‫الرئيسية‬ آخر الأخبار ميا خليفة: من يريد شكل جسدي العلوي يبحث في أدوات المطبخ !
آخر الأخبار - ‫‫‫‏‫أسبوعين مضت‬

ميا خليفة: من يريد شكل جسدي العلوي يبحث في أدوات المطبخ !

ميا خليفة أثارت جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بسبب حديثها عن عمليات التجميل، خاصة أن الكثير من متابعيها يرجحون أنها قامت بالعديد من العمليات التجميل بسبب ما هى عليه.

وكشفت خليفة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” عن إجرائها عملية تجميل لأنفها، من خلال نشر صورة لأنفها المغطى بالضمادات مع تعليق أوضحت فيه أنها طلبت من طبيب التجميل الخاص بها أن لا يضيع هويتها الشرقية في أنفها، وأن يكون الأمر مجرد تعديل.

وقامت ميا خليفة بتوجيه رسالة إلى جمهورها في نهاية المنشور طالبة منهم أن لا يتعاملوا مع مشاهير السوشال ميديا كأنهم مقياس للجمال ويقوموا بتقليدهم.

كما قامت الممثلة الاباحية بممازحة جمهورها في نهاية البوست بأن من يرغب بالحصول على شكل جسدها العلوي فيمكنه البحث في أدوات المطبخ، إشارة منها إلى عمليات النفخ والسيليكون.

النجمة المعتزلة ميا خليفة تصدرت منذ فترة قصيرة قائمة الأكثر تداولًا بعد ظهورها في مشهد من المسلسل الأمريكي “رامي”، بشخصيتها الحقيقية، وأثارت خليفة الجدل بسبب المشهد الذي سخر من بعض شيوخ الدين.

وكانت ميا قد أوضحت أن العرب وفي الدول الإسلامية مهووسون بمشاهدة الأفلام الإباحية، وتحدثت ميا خلال المشهد حول أن أعلى نسبة مشاهدة لمقاطعها الإباحية كانت عادة من الوطن العربي.

وفي سياق الخبر، كانت ميا خليفة قد أعلنت منذ فترة خطوبتها من الشيف السويدي روبيرت ساندبيرغ، عبر نشرها صورة تجمعهما أظهرت من خلالها خاتم الخطوبة، وكانت الممثلة الاباحية تستعد للاحتفال بزفافها إلا أن انتشار فيروس كورونا المستجد أجل هذا الحدث.

جدير بالذكر أن ميا خليفة، هي ممثلة إباحية أمريكية وُلدت في لبنان، وكانت تسكن فيها، وفي عام 2000 انتقلت مع عائلتها إلى الولايات المتحدة حيث عاشت في مقاطعة مونتغومري في ولاية ماريلاند، ثمّ تركت عائلتها وانتسبت إلى جامعة تكساس في إل باسو حيث تخرجت بدرجة بكالوريوس في التاريخ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

ياسمين صبري تبهر متابعيها بإستعراض خاص للياقتها البدنية

قامت الفنانة ياسمين صبري بمشاركة متابعيها وجمهورها، بصورة جديدة لها اثناء خضوعها لبعض التم…