‫الرئيسية‬ آخر الأخبار ريهام حجاج للحاقدين : “مش هتشوفوا طيب في حياتكم”

ريهام حجاج للحاقدين : “مش هتشوفوا طيب في حياتكم”

عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” نشرت الفنانة ريهام حجاج، رسالة إلى الحاسدين والحاقدين على السوشيال ميديا، ورسائلهم عبر صفحات المشاهير وخاصة عالم الفن.

ونشرت ريهام حجاج، صورا عبر لبعض الرسائل حول بوستات الفنانين، وعلقت قائلة: “أحب أقول اللى بيكره حد لمجرد أنه مستكتر عليه رزقه و بيتمني زوال نعمته ونفسه يبقي مكانه.. انت مشكلتك الحقيقية مش مع الشخص اللي انت بتكرهه عشان ربنا رزقه..انت مشكلتك والعياذ بالله مع ربنا”.

وأضافت: “وأنت مش واخد بالك عشان حضرتك معترض على تقسيمة الرزاق للرزق وما أدراك بقى اللي مشكلته مع ربنا لا هو مؤمن و لا عمره حيبقي مرزق و لا حايشوف طيب في حياته أساسا”.

يذكر أن ريهام حجاج خاضت سباق دراما رمضان الماضى بمسلسل “لما كنا صغيرين”، وشاركها البطولة النجمين الكبيرين خالد االنبوى ومحمود حميدة ونسرين أمين وكريم قاسم ومحمود حجازى وهانى عادل وآخرين، من تأليف أيمن سلامة، وإنتاج أحمد عبد العاطى، وإخراج محمد على.

حيث قامت بإسترجاع ذكريات تصوير مسلسل “لما كنا صغيرين” الذى عرض فى سباق دراما رمضان المنقضى، مسترجعة ظروف التصوير وخاصة بعد انتشار فيروس كورونا وشاركت ريهام، جمهورها عبر حسابها على إنستجرام، صورة أثناء تصوير المسلسل و الجميع خلف الكاميرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

كندة علوش تفاجئ الجميع بحقيقة إجرائها لعملية تجميل !

الفنانة السورية، كندة علوش، أثارت الجدل بشأن إجراءها عملية تجميل، وجاء ذلك فور نشر أحدث صو…