‫الرئيسية‬ آخر الأخبار إنهيار مودة الأدهم في الظهور الأول وحنين حسام تساندها
آخر الأخبار - أخبار المشاهير - ‫‫‫‏‫أسبوع واحد مضت‬

إنهيار مودة الأدهم في الظهور الأول وحنين حسام تساندها

أحد المحاكم المصرية، قامت بعقد أولى جلساتها للنظر بشأن قضية فتيات “التيك توك”، حنين حسام ومودة الأدهم بجانب 3 آخرين، بسبب اتهامهم بنشر صور وفيديوهات خادشة للحياء.

مودة الأدهم كانت قد تعرضت إلى إنهيار داخل قفص المحاكمة، وذلك في أولى جلسات محاكمتها، والاتهامات كانت لها بصحبة حنين حسام و3 أخرين بالعديد من التهم ومنها الاعتداء على قيم الأسرة والمجتمع.

حنين حسام، كانت قد ساهمت خلال سير الجلسة في مساعدة مودة الأدهم، وذلك عقب تعرضها للانهيار من كثرة البكاء، وكانت المتهمتان قد ظهرا بزي الحبس الاحتياطي، وقامت مودة الأدهم بإرتداء الحجاب لأول مرة، فيم التزم جمبع المتهمون بارتداء الكمامات خلال الجلسة.

وكانت المحكمة قد استمعت لأقوال مودة الأدهم حول إتهامها بشأن الاعتداء على القيم الأسرية، وظهرت مودة خلال جلسة المحكمة وهى ترتدي زي السجن الأبيض بجانب التزامها بإرتداء كمامة طبية، ووجهت رسالة إلة القاضي قائلة: “أنا معملتش حاجة لكل ده، ومصر كلها على التطبيقات دي ومبهدلين الدنيا”

تأجيل النظر في قضية “فتيات تيك توك” لجلسة 29 يونيه الجاري.

مودة وحنين الفتيات التي أشتهرن على برنامج التيك توك يواجهان 9 اتهامات قامت على إثرها النيابة العامة بإحالتهما بصحبة 3 آخرين للجنايات، والاتهامات الـ9 هي: الاعتداء على قيم ومبادئ الأسرة المصرية والمجتمع بجانب الاشتراك مع آخرين في استدراج الفتيات واستغلالهم عبر البث المباشر.

ومن بين الاتهامات أيضًا، ارتكاب جريمة الاتجار بالبشر، بجانب تلقي تحويلات بنكية من إدارة التطبيق وذلك مقابل ما حققاه من مشاهدة، بالإضافة إلى نشر فيديوهات تحرض على الفسق والفجور لزيادة نسبة المتابعين لهما.

التهم لم تنته بعد، فهناك تهمة خاصة بالعضوية بمجموعة “واتساب” لتلقي تكليفات استغلال الفتيات، وتهمة أخرى تشجيع الفتيات المراهقات على بث فيديوهات مشابهة، وأخيرًا تهمة الهروب من العدالة ومحاولة التخفى وتشفير هواتفهما وحساباتهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

بعد تجديد حبسها.. ريناد عماد : حلم الشهرة اوقعني في مستنقع الرذيلة

قاضى المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، أمر بتجديد حبس المتهمة منة الله عماد وشهرتها ريناد عماد…