‫الرئيسية‬ آخر الأخبار مي عمر توضح موقفها من “الإغراء”… وتعرضت لإنتقادات بسبب زوجي !

مي عمر توضح موقفها من “الإغراء”… وتعرضت لإنتقادات بسبب زوجي !

أوضحت الفنانة المصرية مي عمر زوجة المخرج محمد سامي موقفها من تأدية أدوار الإغراء في الأفلام أو المسلسلات، كما كشفت أيضًا عن أسباب عدم عملها مع زوجها محمد سامي في شهر رمضان الماضي.

وقالت مي عمر في تصريحات صحفية أنها تضع خطوطا حمراء في مشاهدها الدرامية أبرزها البعد عن مشاهد الإغراء، موضجة أنها تحرص على تقديم عمل فني قوي وقيم وفي نفس الوقت يحترم حياء الجمهور وتقاليد الأسرة المصرية.

وأضافت الفنانة الشابة أن فكرة تقديم مشاهد إغراء ذلك الأمر مرفوض تمامًا بالنسبة لها، ومهما كان الثمن، مشددة على أنها بعد خبرة لا بأس بها تغيرت اختياراتها إلى حد ما فأصبحت أكثر وعيًا وحرصًا أيضًا على تقديم شخصيات مختلفة وجديدة.

وأكملت مي عمر : “تعرضت للكثير من الانتقادات والاتهامات لمجرد أني زوجة المخرج محمد سامي، وذلك على الرغم أني قدمت أعمالا لا علاقه لها به، وتعمدت هذا العام الانفصال عنه فنيًا كنوع من التغيير والاختلاف”.

وبالحديث عن مستقبل الفنانة وأعمالها الجديدة، قالت إنها تحضر لعمل سينمائي ستعلن عنه في الوقت المناسب، وذلك بجانب مسلسل كبير ينتمي لنوعية الـ45 حلقة، بعنوان “لؤلؤ”.

وقامت مي عمر بالتعليق على التعاون الأول بينها وبين الفنان ياسر جلال في مسلسل “الفتوة” الذي قد تم عرضه في شهر رمضان 2020 قائلة “كنت محظوظة بهذه التجربة بشكل عام”.

وأكدت على أنه بداية من الدور الذي قدمته إلى فريق العمل وصولاً إلى المؤلف والمخرج جعلها محظوظة، كما أعربت عن سعاتها لوقوفها أمام نجوم لهم ثقلهم في الوسط الفني وعلى رأسهم جلال.

وكشفت مي عمر أن التمثيل أمام ياسر جلال تجربة قوية ولا يستهان بها وجعلها تستفاد منه بشكل كبير جدا، موضحة أنه ممثل رائع ومعطاء ومحب للجميع ويساعد الكبير والصغير ويمنح الجميع طاقة إيجابية.

وتابعت مشيدة بياسر جلال : “أخلاقه الشخصية جميلة وتتميز بالتواضع والرقي، وهو أيضا نجم يحرص على الاهتمام بكافة التفاصيل الصغيرة والكبيرة في العمل، وبالنسبة لردود الأفعال فقد فاقت توقعاتها ونجح المسلسل على المستوى الجماهيري والنقدي رغم عرضه الحصري.

وأكملت مي عمر حديثها بأنها للمرة الأولى في حياتها الفنية تقوم بتمثيل دور به الكثير من التحديات، فـ”ليل” تجمع بين الكثيرة من الأشياء مثل البراءة والقوة والعند والطيبة والحنان. وهي ابنة الفتوة، المدللة منذ الصغر، والتي تبحث عن الحب.

وتتعرض ليل لمنعطفات في حياتها حينما تتزوج رجلا يكبرها ويظلمها، ثم تجد الحب الحقيقي بعد لقائها بحسن الجبالي، وتبحث عن والدتها المفقودة، وتعاني الفتاة من توترات كثيرة تغير شخصيتها كل فترة وتجعلها شخصا آخر.

وأنهت مي عمر حديثها قائلة :” بسبب كل هذا الاضطراب كانت الشخصية صعبة جدا وتحتاج لتركيز حتى تبدو ليل إنسانة حقيقية ويتوحد معها الناس وتصل لقلوبهم ومساحة التمثيل بها كبيرة ومختلفة، وأثناء تحضيري للشخصية قسمت الأداء لأكثر من مرحلة تبعا للتركيب الدرامي الخاص بها وبالأحداث”.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

من الذاكرة.. مي عمر تقع في الفخ بسبب “كاب إباحي” !

نشر أحد الأشخاص صورة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” للفنانة القديرة مي عمر والتي ينتظرها مستقبل كبير وباهر في مجال التمثيل نظرًا لما قدمته في السنوان القليلة الماضية.

واجتاحت مي عمر الساحة بسرعة فائقة لتكشف عن نفسها كنجمة كبيرة، وتقنع وتبدع ويعتبرها الجمهور بأنها سيكون لها شأن عظيم مستقبلاً خاصة بمساعدة زوجها محمد سامي المخرج الشهير، والذي أخرج مسلسل البرنس في رمضان الماضي للفنان محمد رمضان.

ولكن هناك بعض السقطات لا يلتفت لها الفنانين ولكنها تطاردهم طوال الوقت، وكلما جاء النجاح من الفنانين كلما كان البحث عن ماضي كل فنان أو أي شئ قد يؤخذ عليه ليواجهونه به، وكشف بعضهم عن صورة وقعت فيها مي عمر في الفخ.

صورة نشرها أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وتفاعل معها المتابعين بأن مي عمر ترتدي كاب مكتوب عليها كلمات اباحية مرفوضة رفض تام، حيث ما جاء فيه كان لفظ خارج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

أطوال الفنانات بالأرقام .. فنانات ستصدمك قصر قامتهن

أخبار الفنانين والفنانات يشغل دائما الجمهور أو الرأي العام، وهناك تفاصيل يغفل عنها المتابع…