‫الرئيسية‬ آخر الأخبار على طريقة رانيا يوسف .. رانيا منصور تثير الجدل بصورة مثيرة على الشاطئ !
آخر الأخبار - أخبار الساعة - أخبار المشاهير - ‫‫‫‏‫أسبوعين مضت‬

على طريقة رانيا يوسف .. رانيا منصور تثير الجدل بصورة مثيرة على الشاطئ !

درجات الحرارة بدأت في الارتفاع، لذلك قامت الممثلة رانيا منصور بالذهاب للاستمتاع بالصيف على شاطيء البحر، مثل الكثير من الفنانين في الفترة الماضية أمثال رانيا يوسف وياسمين صبري وهنا الزاهد وجوهرة وغيرهم.

وقامت رانيا منصور بنشر مجموعة من الصور عبر حسابها بتطبيق Instagram، وهي على شاطئ البحر بالمايوه وفوقه فستانا شفافا من منطقة البطن، لتثير الصور جدل كبير في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

وقال رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الفنانين لا يحترمون قرارات الحظر والدليل الصور التي يقومون بنشرها كل يوم في مصايف بداخل مصر، وذلك في ظل تداعيات فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وجاءت ردود الفعل على صور رانيا منصور، بأن صورها جاءت مثل صور رانيا يوسف بفستان مفتوح وذلك لا يتوافق مع مجتمعنا، وأوضح البعض رافضًا التشبيه بين الموقفين مؤكدين أن رانيا منصور ملابسها عادية بالنسبة لملابس رانيا يوسف.

جدير بالذكر أنه كان من المفترض أن تشارك رانيا منصور في رمضان 2020 بمسلسل “أسود فاتح” وهو من بطولة هيفاء وهبي وأحمد فهمي وشريف سلامة وصبري فواز وفراس سعيد وناصر سيف، من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل، ومن المقرر عرضه خلال شهر ‏رمضان المقبل.‏

رانيا منصور قد شاركت في رمضان الماضي بمسلسل “ابن أصول”، مع حمادة هلال، آيتن عامر، محمد نجاتي، ‏سوزان ‏نجم ‏الدين، أحمد حلاوة، ‏كريم أبو زيد، حمزة العيلي، وفاء سالم، إيناس كامل، عماد رشاد، من إنتاج شركة ‏سينرجي، ‏سيناريو وحوار ‏أحمد محمود أبو زيد ‏وإخراج محمد بكير‎.‎

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

رانيا يوسف أيضًا أثارت جدلاً واسعة بسبب صور لها على البحر

وكان “مدام رانيا” هاشتاج تصدر التريند فى مصر أمس على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، وذلك حينما أثارت الفنانة رانيا يوسف، الجدل مجددًا بصورة لها على الشاطئ لتثير غضب الكثيرين بسبب هذه الصور الجريئة، لتأتي رانيا منصور هى الأخرى وتثير جدل واسع.

وكانت رانيا يوسف قد ظهرت مرتديه مايوه أبيض مثير، وتفاعل مع الصورة المغردون على “تويتر” بتغريدات ساخرة، موضحين أن رانيا يوسف تتعمد إثارة الجدل حولها بسبب الصور المثيرة بعد أزمات فساتينها خلال العامين الماضيين.

وجاءت التعليقات على تويتر كالآتي :- “حضرتك مصممة تثيرى الجدل يا مدام رانيا”، وشاركت أخرى على الهاشتاج، وتساءلت: “هى مدام رانيا عايزة مننا إيه؟”، وقالت أخرى “دى إثارة تودى فى داهيه يا ست”.

وأضاف متابع آخر “مالك يا مدام رانيا؟”، وقال آخر “يا مدام رانيا احنا نقدر نوفر لحضرتك البطانة.. بجد” – فى إشارة لأزمة الفستان المثير للفنانة الذى حضرت به حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى، فى ديسمبر 2018.

وكانت رانيا يوسف قد أثارت جدل وغضب كبير في ديسمبر 2018 بسبب الفستان الذى ظهرت به الفنانة رانيا يوسف، خلال الحفل الختامى لمهرجان القاهرة الدولى، عبر مواقع “السوشيال ميديا”.

حيث ظهرت الفنانة بفستان يكشف عن كامل ساقيها بجانب أجزاء كبيرة من جسدها، وفى هذه الآونة، كان قد انتقل الغضب من مواقع التواصل الاجتماعى لساحات المحاكم بعد تقديم عدد من المحامين، ببلاغ للنائب العام ضد الفنانة لارتكابها فعل فاضح.

ولم تكتفي رانيا بهذه الواقعة، حيث ظهرت من جديد بفستان أصفر قصير، خلال حضورها إحدى الحفلات الفنية، فى شهر ديسمبر من العام ذاته، والذى كشف عن إحدى ساقيها، وفى تعليقها عليه، قالت: “الفستان مفيهوش أى حاجة، وأنا وداليا البحيرى لابسين نفس الفستان”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

ياسمين صبري تبهر متابعيها بإستعراض خاص للياقتها البدنية

قامت الفنانة ياسمين صبري بمشاركة متابعيها وجمهورها، بصورة جديدة لها اثناء خضوعها لبعض التم…