‫الرئيسية‬ آخر الأخبار شقيقة غادة عبدالرازق تثير جدل واسع بسبب الشبه بينهما !

شقيقة غادة عبدالرازق تثير جدل واسع بسبب الشبه بينهما !

أثار الفيديو الذي نشرته الفنانة الكبيرة غادة عبدالرازق لشقيقتها يسرية، جدلاً كبيرًا بسبب الشبه بينها وبين شقيقتها، وكان الفيديو بداخله شقيقة الفنانة الكبيرة وهى تلعب مع كلب.

الكثير من متابعين غادة عبدالرازق، اعتقدوا في البداية بأن الفيديو لغادة عبد الرازق وهى تلعب مع كلبها، ولكن “الكابشن” أو الجملة المكتوبة على الفيديو كان كالآتي “يسرية أختي جننت باني”.

وهذه المقولة أثارت دهشة المتابعين وجعلتهم يتساءلون من هي يسرية، ليؤكد آخرون بأنها شقيقة الفنانة؛ إذ تتواجد معها وأسرتها وأحفادها في العطلة الصيفية التي تقضيها.

وقال عدد من المتابعين بأن هيئة شقيقة الفنانة وتقاسيم الوجه، ولون الشعر، والتسريحة والنظارة الطبية، جميعها أظهرت وكأن من كان في الفيديو هي غادة عبد الرازق خاصة أن الفنانة ظهرت كثيرًا بمثل هذه الإطلالة، فيما وصفهما البعض بأنهما توأم لشدة التشابه.

وكانت غادة غبد الرازق نشرت فيديو بعد فيديو شقيقتها، وهى تستمتع برومانسية شهر العسل مع زوجها على ألحان أغاني أجنبية وهما جالسين على الرمال ووجهت قبلة لمتابعيها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستحرام”.

وكانت غادة عبد الرازق قد نشرت مجموعة من الصور منذ أيام قليلة، توثق وجودها مع زوجها هيثم زنيتا وأسرتها خلال عطلتها، في إحدى المناطق الساحلية بمصر، وقال بعض المتابعين بأنهم في شهر عسل الفنانة بصحبة زوجها الجديد.

وكان من المنتظر أن يسافر الزوجان إلى إحدى الدول الأوروبية لقضاء شهر العسل، ولكن بسبب تفشي فيروس كورونا، تم تأجيل السفر إلى ما بعد انتهاء الجائحة.

هذه الصور أثارت اهتمام محبي الفنانة المصرية؛ حيث يظهر فيها الزوجان للمرة الأولى معا بعد الانتهاء من تصوير مسلسلهما الأخير “سلطانة المعز” الذي قد تم عرضه في رمضان الماضي.

وظهرت غادة عبد الرازق في الصور مرتدية مايوه باللون الأصفر، ونظارة شمسية، ببشرة خالية من المكياج، وجمعتها الصور بزوجها، وبناتها وأحفادها، حيث انهالت عليها التعليقات من جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويذكر أنها المرة الـ 12 التي تتزوج فيها الفنانة غادة عبد الرازق وذلك كان الشهر الماضي عندما أعلنت عودتها لطليقها مدير التصوير هيثم زنيتا، أثناء تصوير مسلسلها “سلطانة المعز” الذى عرض فى شهر رمضان الماضى.

وبالحديث عن قصة حب غادة عبد الرازق وهيثم زينتا، أوضحت التقارير الصحفية أن علاقة الحب جمعت بينهما عام 2013 أثناء تصويرها مسلسل “حكاية حياة” الذي شارك فيه بدوره مدير تصوير.

هذه العلاقة انتهت بالزواج وقتها إلا أنهما انفصلا بعد مدة قصيرة، وبعد مرور 7 سنوات تقريباً عاد الحب من جديد ليدق باب غادة عبد الرازق، لتتزوج هيثم زينتا مرة أخرى أثناء عملهما مرة أخرى في مسلسل “سلطانة المعز”.

وكانت غادة عبد الرازق قد أعلنت عن زواجها من هيثم زينتا خلال شهر رمضان، وفي أثناء استكمال تصوير مسلسلها سلطانة المعز، وأتمت مراسم الزواج في حفل زفاف بسيط، وكان ذلك بعد عيد الفطر المبارك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

متابعو سلمى أبو ضيف : “هو انتي مبتلبسيش خالص” !

متابعو الفنانة الشابة الواعدة سلمى أبو ضيف، قاموا بالتعليق على أحدث إطلالتها التى قد قامت …