‫الرئيسية‬ آخر الأخبار بعد فضيحة البطانة … رانيا يوسف تثير جدل واسع من جديد !

بعد فضيحة البطانة … رانيا يوسف تثير جدل واسع من جديد !

الفنانة رانيا يوسف، حرصت على الاستمتاع بإجازة الصيف وشاركت متابعيها على إنستجرام بصور لها على أحد الشواطئ، وظهرت مرتديه مايوه أبيض مثير للغاية، وهي جالسة تستمتع بأشعة الشمس .

“مدام رانيا”، هو هاشتاج تصدر التريند فى مصر اليوم على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، وذلك حينما أثارت الفنانة رانيا يوسف، الجدل مجددًا بصورة لها على الشاطئ.

وظهرت رانيا يوسف مرتديه مايوه أبيض مثير، وتفاعل مع الصورة المغردون على “تويتر” بتغريدات ساخرة، موضحين أن رانيا يوسف تتعمد إثارة الجدل حولها بسبب الصور المثيرة بعد أزمات فساتينها خلال العامين الماضيين.

وجاءت التعليقات على تويتر كالآتي :- “حضرتك مصممة تثيرى الجدل يا مدام رانيا”، وشاركت أخرى على الهاشتاج، وتساءلت: “هى مدام رانيا عايزة مننا إيه؟”، وقالت أخرى “دى إثارة تودى فى داهيه يا ست”.

وأضاف متابع آخر “مالك يا مدام رانيا؟”، وقال آخر “يا مدام رانيا احنا نقدر نوفر لحضرتك البطانة.. بجد” – فى إشارة لأزمة الفستان المثير للفنانة الذى حضرت به حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى، فى ديسمبر 2018.

وكانت رانيا يوسف قد أثارت جدل وغضب كبير في ديسمبر 2018 بسبب الفستان الذى ظهرت به الفنانة رانيا يوسف، خلال الحفل الختامى لمهرجان القاهرة الدولى، عبر مواقع “السوشيال ميديا”.

حيث ظهرت الفنانة بفستان يكشف عن كامل ساقيها بجانب أجزاء كبيرة من جسدها، وفى هذه الآونة، كان قد انتقل الغضب من مواقع التواصل الاجتماعى لساحات المحاكم بعد تقديم عدد من المحامين، ببلاغ للنائب العام ضد الفنانة لارتكابها فعل فاضح.

ولم تكتفي رانيا بهذه الواقعة، حيث ظهرت من جديد بفستان أصفر قصير، خلال حضورها إحدى الحفلات الفنية، فى شهر ديسمبر من العام ذاته، والذى كشف عن إحدى ساقيها، وفى تعليقها عليه، قالت: “الفستان مفيهوش أى حاجة، وأنا وداليا البحيرى لابسين نفس الفستان”.

وأوضحت خلال ظهورها في برنامج أنذاك إلى أن الفستان به بطانة بشورت، مستطردة: “طيب هنعمل إيه دى الموضة، لازم نمشى مع الموضة عشان منبقاش ورا أوى، إحنا بنمثل ممثلات مصر ولازم نبقى شيك ومواكبين الموضة”.

وفي سبتمبر 2019، ظهرت الفنانة رانيا يوسف على السجادة الحمراء لحفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائى، وظهرت بفستان أخضر اللون مفتوح ومثير خطفت به الأضواء.

حينها نشرت الفنانة رانيا يوسف، صورها بفستانها المثير على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، موضحة تفاصيل إطلالتها، وعلى الفور، تنوعت التعليقات الساخرة من قبل المغردون على “تويتر”، من إطلالة رانيا يوسف التى رأوا فيها أيضًا تعمد لإثارة الجدل.

وفي سياق الخبر، تخوض الفنانة تجربة جديدة فى الدراما التليفزيونية خلال مسلسل “الحرامى” ينتمى نوعية أعمال الـ 10 حلقات، حيث يشترك فى بطولته الفنان بيومى فؤاد ويخرجه محمد سلامة ، للعرض على إحدى المنصات الرقمية عبر الإنترنت.

وتستعد رانيا يوسف أيضًا لتصوير الموسم الثانى من مسلسل “الآنسة فرح” ، والعمل مأخوذ من المسلسل الأمريكى “Jane the virgin” ومقرر عرضه فى 4 أجزاء كل جزء يتكون من 22 حلقة، بطولة رانيا يوسف، أسماء أبو اليزيد، محمد كيلانى، وغيرهم من الفنانين ،إخراج أحمد الجندى واستكمله وائل فرج.

جدير بالذكر أن رانيا يوسف نتنتظر عرض الموسم الثانى من مسلسل “مملكة إبليس” على إحدى المنصات الرقمية عبر الإنترنت، وذلك بعد عرض الموسم الأول فى فبراير الماضى، والعمل يشارك فى بطولته غادة عادل، وإيمان العاصي، وأحمد داود، وسلوى خطاب، وتأليف محمد أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى.

رانيا يوسف طُرح لها فى النصف الأول من هذا العام فيلمين هما “دماغ شيطان” بطولة باسم سمرة وسلوى خطاب وأشرف طلبة وتأليف عمرو الدالي وإخراج كريم إسماعيل، و”صندوق الدنيا” وشارك فى بطولته خالد الصاوى وباسم سمرة وتأليف وإخراج عماد البهات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

أطوال الفنانات بالأرقام .. فنانات ستصدمك قصر قامتهن

أخبار الفنانين والفنانات يشغل دائما الجمهور أو الرأي العام، وهناك تفاصيل يغفل عنها المتابع…