‫الرئيسية‬ آخر الأخبار بسبب مضايقة صحفية يونانية .. عمرو وردة يتورط من جديد !

بسبب مضايقة صحفية يونانية .. عمرو وردة يتورط من جديد !

تقرير صحفي يوناني، كشف أن عمرو وردة جناح المنتخب المصري وفريق باوك اليوناني، متورط في واقعة جديدة مع صحفية تدعى ديمي ستاماتيليا تعمل مراسلة في تغطية الأخبار الخاصة بنادي أولمبياكوس اليوناني.

ووفقًا لما قاله موقع “onsports” اليوناني، فإن وردة التقى الصحفية الجميلة صدفة، وذلك في أحد المحال التجارية في اليونان، وكان قد تعرف عليها، وأنهال بعد ذلك بالرسائل على حساب ستاماتيليا، ودعاها للقدوم إلى مدينة سالونيك لقضاء يوم معه لكنها تجاهلت رسائله وكشفت عنها أمام الجميع.

وقام التقرير بوصف وردة بأنه اللاعب “يعاني من ضعفاً كبيراً تجاه النساء، ولا يتردد في مغازلتهنّ دوماً، سواء كان ذلك في الواقع أو عبر الإنترنت”.

هذه الواقعة ليست الأولى لعمرو وردة بل هناك العديد من المواقف المشابهة، عام 2013 تعدى عمرو وردة على فتاة فرنسية في تونس، وعام 2017 قام بمضايقة زوجة أحد زملائه، وعام 2019 تحدثت فتاة مصرية وأخرى مكسيكية عن مضياقته لهما، واليوم صحيفة يونانية تتهمه بمضايقة مراسِلة صحفية.

تسببت الفتاة المكسيكية في أزمة له مع منتخب بلاده حين تم تسريب محادثة له معها أثناء تواجده مع منتخب مصر في مباريات كأس الأمم الإفريقية الأخيرة 2019، ليستبعد من مباراة قبل أن يعود بناءًا على رغبة لاعبي المنتخب لمساندته.

الصحيفة اليونانية كشفت عن ملاحقة عمرو وردة ل ديمي ستاماتيليا المراسِلة الصحافية اليونانية المختصة في تغطية أخبار نادي أولمبياكوس، في الواقع، و كذلك من خلال إنستجرام، حينما شاهدها في محلّ تجاري (Gucci) في حيّ كولوناكي بالعاصمة اليونانية أثينا،

وقام وردة بمعرفة تفاصيل عن الصحفية اليونانية الشهيرة من موظفي المتجر، وأعطاها اسمه وعنوان حسابه على إنستغرام أملاً في مقابلتها، لكنها لم تراسله، وهذا ما دفعه لـ “العثور على المراسلة الشهيرة على إنستجرام، وقام بدعوتها لتقضي ليلة معه في مدينة سالونيك، إلا أنها أقفلت الباب في وجهه”، وفقاً للصحيفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

أطوال الفنانات بالأرقام .. فنانات ستصدمك قصر قامتهن

أخبار الفنانين والفنانات يشغل دائما الجمهور أو الرأي العام، وهناك تفاصيل يغفل عنها المتابع…