‫الرئيسية‬ آخر الأخبار بالفيديو.. اخر كلمات ماما سناء قبل وفاتها.. وحكاية «صورني قبل ما أموت»

بالفيديو.. اخر كلمات ماما سناء قبل وفاتها.. وحكاية «صورني قبل ما أموت»

“صورني قبل ما أموت”، جملة كانت قد قالتها سناء عبدالحميد والشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بـ “ماما سناء” وذلك بصحبة نجلها “حمو شاكر”، حيث فتحت أبواب الشهرة ذراعيها لهم بسبب هذه السيدة الطيبة التي توفاها الله اليوم.

وقال حمو على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” صباح اليوم الخميس : «أمي في ذمة الله، ادعولها بالرحمة»، لترحل بذلك اليوتيوبر الشهيرة سناء عبدالحميد الشهيرة بـ«ماما سناء»، وذلك بعد صراع مع المرض، وقال: «إنا لله وإنا إليه راجعون.. والدتي ماما سناء توفيت إلى رحمة الله».

بدأت القصة مع “ماما سناء” حينما طلبت من ابنها قائلة “صورني قبل ما أموت” لتكون هذه الجملة طريق عائلتها للوصول إلى الشهرة والنجومية،لم يحتمل الابن فكرة وفاة والدته، فأسرع وطلب من زوجته أن تلتقط صور وفيديوهات له مع والدته.

ونشر حمو أول فيديو له بصحبة والدته بعنوان “ماما سناء وتحدي العصير” لتتوالى الفيديوهات بعد ذلك وتصبح بذلك ماما سناء من أشهر اليوتيوبر في مصر، لتتحول من أم عادية إلى يوتيوب شهيرة.

وكانت «ماما سناء» قد كشفت كواليس تحولّها إلى أشهر الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب، خلال استضافتها في برنامج «الحياة اليوم»، إذ قالت إنها كانت تُتابع نجلها الأكبر يقوم بعرض عدد من فيديوهات برنامج «تيك توك» لها.

وأوضجت أن هذا الأمر الذي أثار فضولها وقالت: «كنت بقوله يالا يا حمو نضحكوا مع بعض، وبدأ يصورني وأنا مش واخدة بالي، ولما كان بيفرجني عليها كنت بلاقي التعليقات حلوة». وبعد عدد من الفيديوهات، أحبّت «ماما سناء» الأمر، وأحبها الجميع.

أخر كلمات ماما سناء في أخر فيديو لها من يومين كان ” الدين المعاملة ” وذلك تعليقًا على علاقة كل فتاة بحماتها، كما أكدت على أنها تحب الكل، وبهذه الكلمات في أخر فيديو لها، رحلت عن عالمنا الضحكة الطيبة الجميلة “ماما سناء” كما أنها كانت دائما تقول “ابقى شوفوني واتبسطوا”.

قال «حمو» عن فيديوهاته مع ماما سناء في تصريحات تيلفزيونية ببرنامج الإعلامية دعاء عامر: «أول فيديو جاب 20 ألف مشاهدة، وبقوا يقولوا (مامتك حلوة وطبيعية)، كل الفيديوهات في الأول كانت طبيعية، ماما مكنتش تعرف أنها بتتصور».

وقالت ماما سناء : «لما شُفت الفيديوهات كنت فرحانة أوي، الناس بقت تعرفني في الشارع ويقولوا (نجمة السوشيال ميديا)، بقيت أقول (أنا يا رب؟)»، كان ذلك رد فعل «ماما سناء» بعد الشهرة خلال تصريحاتها مع دعاء عامر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

أطوال الفنانات بالأرقام .. فنانات ستصدمك قصر قامتهن

أخبار الفنانين والفنانات يشغل دائما الجمهور أو الرأي العام، وهناك تفاصيل يغفل عنها المتابع…