‫الرئيسية‬ آخر الأخبار من الذاكرة.. مي عمر تقع في الفخ بسبب “كاب إباحي” !

من الذاكرة.. مي عمر تقع في الفخ بسبب “كاب إباحي” !

نشر أحد الأشخاص صورة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” للفنانة القديرة مي عمر والتي ينتظرها مستقبل كبير وباهر في مجال التمثيل نظرًا لما قدمته في السنوان القليلة الماضية.

واجتاحت مي عمر الساحة بسرعة فائقة لتكشف عن نفسها كنجمة كبيرة، وتقنع وتبدع ويعتبرها الجمهور بأنها سيكون لها شأن عظيم مستقبلاً خاصة بمساعدة زوجها محمد سامي المخرج الشهير، والذي أخرج مسلسل البرنس في رمضان الماضي للفنان محمد رمضان.

ولكن هناك بعض السقطات لا يلتفت لها الفنانين ولكنها تطاردهم طوال الوقت، وكلما جاء النجاح من الفنانين كلما كان البحث عن ماضي كل فنان أو أي شئ قد يؤخذ عليه ليواجهونه به، وكشف بعضهم عن صورة وقعت فيها مي عمر في الفخ.

صورة نشرها أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وتفاعل معها المتابعين بأن مي عمر ترتدي كاب مكتوب عليها كلمات اباحية مرفوضة رفض تام، حيث ما جاء فيه كان لفظ خارج.

حيث قام الشخص الذي نشر الصورة قائلاً “عاملة session ولابسة كاب مكتوب عليه save a lollipop and suck a dick”، ليتفاعل كثيرون مع هذه الصورة ولكن بشكل مضحك بأنها ارتدت الكاب دون أن تفهم ما كان مكتوبًا عليه.

وأثار ذلك دهشة البعض قائلين أنه ضروري على الفنان أو المشاهير بشكل عام أن يكونوا على دراية تامة لما يرتدوه ويراقبون كل شئ، لأن سكاكين النقد لا ترحم، وعلى الرغم أن الصورة قديمة، ربما من سنتين إلا أن رواد التواصل الاجتماعي أعادوا نشر الصورة من جديد.

جدير بالذكر أن مي عمر وجهت رسالة غامضة منذ أيام قليلة بسبب كثرة القيل والقال والانتقادات، موضحة أنها لا تلتفت للإشاعات والانتقادات، وظهر ذلك خلال الصورة التي نشرتها وهى تعطي ظهرها للإنتقادات.

حقيبة مي عمر في إطلالتها الأخيرة تُحدث ضجة.. هذه تكلفتها والفنانة تعلق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

كندة علوش تفاجئ الجميع بحقيقة إجرائها لعملية تجميل !

الفنانة السورية، كندة علوش، أثارت الجدل بشأن إجراءها عملية تجميل، وجاء ذلك فور نشر أحدث صو…