‫الرئيسية‬ آخر الأخبار بعد صورتها المثيرة للجدل .. جورجينا تحتفل بابنها البكر في حلبة ملاكمة

بعد صورتها المثيرة للجدل .. جورجينا تحتفل بابنها البكر في حلبة ملاكمة

عائلة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قامت بالاحتفال بعيد ميلاد جونيور نجل مهاجم يوفنتوس الحالي، وجاء الاحتفال من خلال صورة من داخل حلبة الملاكمة في إشارة لقوة عائلتهم.

قامت جورجينا رودريجيز، صديقة رونالد عارضة الأزياء، بنشر صورة على حسابها الرسمي في “إنستجرام” تجمعها بأطفالها، إضافة إلى أخيهم الأكبر جونيور، وقامت بالتعليق عليها.

علقت جورجينا قائلة : “عيد ميلاد سعيد للأخ الأكبر في المنزل، أتمنى لك كل يوم أن تكون سعيدا جدا وأنك تتلقى الكثير من الحب، اليوم هو يوم خاص جدا للجميع .. أنا أحبك”.

ومن جانبه قام كريستيانو رونالدو بتهنئة نجله جونيور بمناسبة عيد ميلاده العاشر، حيث قام بنشر صورة تجمعهما معا، وقام بالتعليق عليها قائلا: “لا أصدق أن ابني عمره 10 سنوات.. مع مرور الوقت.. كنت دائما مصدر فخر للأب الذى يحبك كثيرا.. يوم سعيد.. أحبك جدا”.

جدير بالذكر أن رونالدو سيخوض مساء اليوم الأربعاء، النهائي الـ31 فى تاريخه ضد نابولي بكأس إيطاليا على ملعب “الأولمبيكو”، فاز في 21 نهائيا، وخسر 9 نهائيات.

وكانت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا، شاركت متابعيها بصورة جديدة لها على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” منذ يومين أثارت جدلاً واسعًا، حيث كانت صديقة رونالدو في صالة للألعاب الرياضية وقامت بحركة أبرزت مدى قوة انسيابها ولياقتها.

وتفاعل الكثيرون من متابعين رونالدو وجورجينا مع هذه الصورة، التي أثارت اعجابها وتعجبهم في آن واحد، حيث أن الحركة التي قامت بها جورجينا كانت في غاية الصعوبة.

وجاءت التعليقات في إطار أن عائلة رونالدو يتفوقون رياضيًا كثيرًا في كل شئ، حيث أن كريستيانو صاحب الـ5 كرات من ذهب، هو واحد من أساطير لعبة كرة القدم، فيما أن جونيور ابنه ينتظره مستقبل باهر كبطل جديد وذلك وفقًا للأرقام التي يحققها مع ناشئين يوفنتوس.

فمعدل تسجيل جونيور عالي وقوي للغاية جعله يسبق أبناء عمره وجيله بمراحل كثيرة، وأخيرًا وليس أخرًا، فجورجينا في غاية الرشاقة والانسيابية، لتكون عائلة من أقوى العائلات الرياضية في العالم، وذلك ربما ما أوضحوه في الصورة خلال حلبة الملاكمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

كندة علوش تفاجئ الجميع بحقيقة إجرائها لعملية تجميل !

الفنانة السورية، كندة علوش، أثارت الجدل بشأن إجراءها عملية تجميل، وجاء ذلك فور نشر أحدث صو…