‫الرئيسية‬ آخر الأخبار صور .. إطلالة صيفية جريئة لـ هنا الزاهد بالفستان القصير الكاشف

صور .. إطلالة صيفية جريئة لـ هنا الزاهد بالفستان القصير الكاشف

الفنانة المصرية هنا الزاهد، لفتت الأنظار بإطلالة صيفية جميلة أظهرتها من خلال صورة نشرها على حسابها الشخصي بموقع تطبيق الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وبدت هنا وهي ترتدي فستاناً قصيراً مكشوفاً عند الكتفين والصدر بنقشة الورود.

ولاقت الصورة اعجاب كبير بين متابعين هنا الزاهد على انستجرام حيث حصلت الصورة على أكثر من 528 ألف إعجاب خلال ساعات قليلة، معربين في التعليقات على اعجابهم بإطلالتها وجمالها وبجاذبية الصورة.

كما نشر زوجها الفنان أحمد فهمي على حسابه في نفس التبطيق “انستجرام” صورة لهما، قد التقطتها خلال وجودهما في أحد المسابح. وقام فهمي بالتعليق على الصورة مكتفيًا بالإشارة إلى حساب هنا الزاهد وعلقت الأخيرة: “كل عالمي”.

وقام فهمي أيضًا بنشر صورتين له، الأول ظهر فيها وهو يمارس السباحة فيما تجلس والدته على أرضية خشبية بالقرب منه. والأخرى وهو يمارس السباحة ومعه الكلب الذي لطالما تحدث فهمي عن أنه لا يفارقه.

كلاً من أحمد فهمي وهنا زاهد يمضيان أجازة بحرية خلال الفترة الحالية، وذلك ما يظهر من خلال الصور والفيديوهات التي ينشرانها على حسابيهما بموقع تطبيق الصور والفيديوهات.

جدير بالذكر أن هنا الزاهد قد أثارت الجدل في وقت سابق بسبب تصريح قالت فيه إنه لو عرض عليها تصوير فيلم “الغسالة” الآن لما وافقت عليه.

وأوضحت في حديث لـ مجلة “لها” أنها لم تقصد أن تتبرأ من الفيلم ولكنها قصدت أن المرحلة التي تمر بها مصر بشكل عام في ظل انتشار فيروس كورونا كانت ستؤدي إلى تغيير مشاهد كثيرة فيه.

وأنهت هنا الزاهد حديثها قائلة : “أنا سعيدة حقًا بالعمل مع فريق الفيلم وخاصة الفنان الكبير محمود حميدة الذي تعلمت منه الكثير طوال فترة تصوير الفيلم، كما أنني سعيدة بالعمل مع صديقي الفنان أحمد حاتم في التجربة الثانية لي معه بعد فيلم “قصة حب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

أطوال الفنانات بالأرقام .. فنانات ستصدمك قصر قامتهن

أخبار الفنانين والفنانات يشغل دائما الجمهور أو الرأي العام، وهناك تفاصيل يغفل عنها المتابع…