‫الرئيسية‬ آخر الأخبار جوهرة تشعل أجواء الصيف بصورة مثيرة في الساحل الشمالي !

جوهرة تشعل أجواء الصيف بصورة مثيرة في الساحل الشمالي !

الراقصة “جوهرة”، نشرت صورة لها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.، وهى تستمتع امام البحر في الساحل الشمالي بالأسكندرية.

الراقصة جوهرة ظهرت بالمايوه البيكيني وذلك خلال قضائها فترة الاجازة الصيفية لها بالساحل الشمالي، ونالت الصور اعجاب متابعيها وانهالت عليها التعليقات ما بين ايجابية نظرًا لجمالها وظهورها بشكل جميل وجذاب والآخر منتقدًا ذلك بسبب التباعد الاجتماعي وذلك بسبب تداعيات فيروس كورونا.

انقسم متابعين الراقصة جوهرة في التعليقات فالنصف الأول كان يرد بتعليقات ساخرة طريفة مثل “العب يا سمك” وهناك تعليقات أخرى كـ “البحر بيضحك ليه؟”، والبعض يصفها بأنها جميلة ووصفها أحدهم مازحًا “تتجوزيني؟”.

بينما قام البعض بالسخرية والإندهاش أيضًا من تجاهل الفنانين للتباعد الاجتماعي في ظل تفشي كورونا وعلقوا بـ “تقريبًا كورونا ممنوع دخولها الساحل” والآخر قام بالتعليق بـ “الساحل ليكم والقرف لينا”، وقال آخر ” قفلتوها علينا وفتحتوها ليهم هما بس”.

جدير بالذكر أن الإنتقادات بدأت تلاحق الشخصيات الشهيرة بشكل كبير في الفترة الماضية نظرًا لخرق الكثير منهم للتباعد الاجتماعي والظهور في أماكن تجمعات بالساحل، خاصة مع تزايد أعداد المرضى في الفترة الماضية.

وفي سياقه، نفى باسم عبدالمنعم مدير أعمال الراقصة جوهرة، حقيقة ما تم تداوله من أنباء عن ارتباطها بمطرب المهرجانات عمر كمال الشهير بأغنيتي “عود البطل” و”بنت الجيران”، وذلك بعدما التقطت معه العديد من الصور في الفترة الماضية.

وكانت جوهرة قد شاركت في فيلم “الفلوس” مع الفنان تامر حسني الذي تم طرحه شهر ديسمبر الماضي، وحقق الفيلم إيرادات عالية في شباك تذاكر السينما المصرية والعربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

أطوال الفنانات بالأرقام .. فنانات ستصدمك قصر قامتهن

أخبار الفنانين والفنانات يشغل دائما الجمهور أو الرأي العام، وهناك تفاصيل يغفل عنها المتابع…