‫الرئيسية‬ آخر الأخبار بالفيديو .. ميا خليفة تثير موجة سخرية بسبب مشهد “السلام”

بالفيديو .. ميا خليفة تثير موجة سخرية بسبب مشهد “السلام”

أثارت ميا خليفة ممثلة الأفلام الاباحية جدلاً كبيرًا وواسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بسبب مشهد لها في حلقة من الجزء الثاني من مسلسل “رامي”.

وكانت ممثلة الافلام الاباحية قد انتشر لها مشهد أمس من مسلسل “رامي” وهى تلقي السلام على طريقة الدين الإسلامي قائلة “السلام عليكم” في مشهد مع أحد الأشخاص في المسلسل، ليثير ذلك المشهد موجة سخرية من ميا خليفة.

وتأتي هذه السخرية من البعض في ظل معرفة الناس بها من خلال المواقع الاباحية ليربطوا ذلك بقولها “السلام عليكم” ليتم السخرية من ذلك الموقف بتركيب ذلك المشهد على أغنية ذات طابع ديني كبير في مصر للمنشد الديني “النقشبندي” وهى نشيد “مولاي”.

ميا خليفة ظهرت في هذا المسلسل كضيفة شرف وبشخصيتها الحقيقية، وجاءت مشاركتها خلال مشهد جمعها بالفنان الأمريكي ذي الأصول المصرية رامي يوسف، ويشارك أيضًا الممثل المصري، عمرو واكد، في هذا العمل الفني.

أحداث مسلسل “رامي”، تدور حول شاب من أصول مصرية يعيش في أمريكا، ويواجه صراع كبير، وذلك بسبب ديانته وتقاليده الشرقية المختلفة عن الحياة لدى الغرب. ويشارك رامي يوسف العديد من الوجوه المصرية، وأبرزهم عمرو واكد، وشادي ألفونس، الذي تربطه علاقة صداقة قوية مع رامي.

وأثار ظهور الفنان المصري عمرو واكد في هذا المسلسل مع الممثلة الاباحية ميا خليفة غضب كبير في الشارع المصري، وعبر أغلبهم عن صدمته من ظهوره، وهاجموه، مؤكدين انه “أصبح لا يفرق شيء معه سوى المال، إذ سبق أن ظهر في عمل فني مع ممثل إسرائيلي، وها هو الآن يظهر مع ممثلة إباحية”.

يذكر أن عمرو واكد هارب من مصر بسبب الأحكام التي أصدرتها محكمة جنح التهرب الضريبي، بمجمع محاكم التجمع الخامس، بمعاقبته بالحبس ستة شهور، وغرامة مالية، وإلزامه بالمصروفات.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إقرأ أيضًا :-

فيديو .. مشهد ‏لـ مايا خليفة في مسلسل شارك فيه مصريون يستفز العرب!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

متابعو سلمى أبو ضيف : “هو انتي مبتلبسيش خالص” !

متابعو الفنانة الشابة الواعدة سلمى أبو ضيف، قاموا بالتعليق على أحدث إطلالتها التى قد قامت …