‫الرئيسية‬ آخر الأخبار هؤلاء من قدم شريف منير البلاغ ضدهم ( بالأسماء )

هؤلاء من قدم شريف منير البلاغ ضدهم ( بالأسماء )

بنات شريف منير تسببا في حالة من البلبة والجدل في الأيام القليلة الماضية وذلك بعد السخرية منهما بسبب صورة نشرها لهما والدهم الفنان القدير شريف منير ليقابل كم من الردود السلبية على هذه الصورة جعله يمسح الصورة ثم يقوم بنشرها مرة أخرى.

الحكاية بدأت حينما نشر شريف منير صورة لابنتيه “كامليا و فريدة” علي حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” ليقوم أحد المتابعين بتوجيه تعبيرات واساءات خارجه للفنانين في تعليقه علي الصوره الخاصه لبنات شريف منير.

انفعل شريف منير حينها و اقسم بمقاضاته كاتبا:”عملت سكرين شوت لتعليقك .. و بكرة محضر في مباحث الانترنت ,و لو وطيت تبوس جزمتي مش هسامحك .. و هسجنك و الايام بينناا .. هخليك عبره لكل السفله اللي زيك .. وحياة أمك لاحبسك و صورتك هتنزل متكلبش”.

وكان الفنان شريف منير، قد نشر اليوم مقطع فيديو قصير عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، ظهر فيه مع ابنتيه فريدة وكاميليا بعد الهجوم الذي تعرضتا له، بسبب الصورة الذي قام بنشرها على «انستجرام».

وظهر الفنان شريف منير، في الفيديو مع ابنتيه، وخلفهم علم مصر، موضحًا للجميع أنه اتخذ الإجراءات القانونية ضد المسيئين له ولابنتيه، مطالبًا الجميع بضرورة التوحد ضد أي شخص يقوم بنشر أي إساءة على السوشيال ميديا، ويقدمون البلاغات ضده، ليساعدون بذلك رجال الشرطة في معرفة هوية هؤلاء لملاحقتهم.

وأوضح شريف منير بأنه هناك تطبيقا على الهواتف المحمولة سوف يكون متاحًا قريبًا لتتبع أي شخص يسيء، بمجرد أخذ سكرين شوت لهذه التعليقات المسيئة.

وأكمل الفنان حديثه قائلاً : “ياما دقت على الراس طبول وعدينا.. والموضوع ده هيعدي ومش هيبقى في بعد كده على الانترنت لفظ واحد غلط .. أنا مستني بقى الناس الملايكة يردوا علينا، ويقولولنا كلام عشان بعد كده كله هيبقى بحسابه”.

وكان شريف منير قد نشر صورة ابنتيه مجددًا بعد أن قام بمسحها، حيث كانت الفتاة الصغيرة تتمدد على السرير وتجلس بجوارها شقيقتها الثانية، وهي الصورة التي سخر منها بعض المتابعين ووصفها شريف منير بـ«الجارحة له والفتاتين»، لذا قام بمسحها.

ونشر شريف منير الصورة مجددًا وعلق عليها : “أنا نزلت الصورة تاني لأن شوية الهمج المتخلّفين دول مش هما إللي هيحددوا أنشر إيه وما أنشُرش إيه، وأي حد هيكون على أي صفحة تخُصّني وتجاوز حدوده، سيكون هناك اجراء القانوني ضده، إللي بيوصل للسجن أحيانًا “.

وأنهى شريف منير حديثه قائلاً : ” أنا امبارح نزّلت صورة لبناتي الصغيرين ووجدت تعليقات من ناس مريضة، جرحوني وجرحوا بناتي.. وتحت ضغط من بناتي ووالدتهم.. طلبوا منّي أن أمسح الصورة.. فمسحتها “، واختتم : ” الإفراط في حسن النية قد يكلفك الكثير “.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وإليكم بالأسماء التعليقات المسيئة التي قام شريف منير بعمل بلاغ ضدهم

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وهكذا جاء رد الفنان على احد التعليقات :-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

أطوال الفنانات بالأرقام .. فنانات ستصدمك قصر قامتهن

أخبار الفنانين والفنانات يشغل دائما الجمهور أو الرأي العام، وهناك تفاصيل يغفل عنها المتابع…