‫الرئيسية‬ آخر الأخبار مدير أعمال دينا مراجيح يرد على الهجوم ضدها بسبب “ليه لأ”

مدير أعمال دينا مراجيح يرد على الهجوم ضدها بسبب “ليه لأ”

دينا مراجيح أحد مشاهير تطبيق تيك توك، قد تعرضت إلى حملة انتقاد واسعة، وذلك على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، وجاء ذلك بسبب ظهورها في مسلسل “ليه لأ”.

طارق السفاح مدير أعمال دينا مراجيح رد في تصريحات اليوم بشأن الهجوم عليها قائلاً : “دينا تتعرض باستمرار وبشكل يومي لحملات تنمر وهي لا ترد عليها، وذلك لأنها شخصية متسامحة وتحب الخير للجميع ولا تحمل في قلبها ذرة شر”.

وتابع السفاح: “دينا تتعرض دائمًا لهجوم بسبب طبقتنا الاجتماعية، فالناس لا تحب أن ترى أبناء هذه الطبقة ينجحون، مثل الكثير ممن سبقونا وأصبحوا نجوما الآن، هم أيضًا تعرضوا لحملات شرسة من الهجوم والتنمر”.

وأضاف مدير أعمال دينا مراجيح: “أود أن أوجه الشكر للمخرجة مريم أبو عوف وكذلك الشكر للنجمة أمينة خليل بسبب هذه الفرصة التي أتاحت لدينا تقديم موهبتها على الشاشة لجمهور أكبر من جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي”.

جدير بالذكر أن مسلسل “ليه لأ” من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدى أمين، وتغنى التتر الفنانة آمال ماهر، بأغنية “اللي قادرة” من كلمات نادر عبدالله وتوزيع خالد عز، وهي الأغنية التى تم طرحها مؤخرا وحققت تفاعلا كبيرا.

المسلسل يشارك فيه عدد كبير من الفنانين بجانب أمينة خليل، منهم هالة صدقي وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي ومريم الخشت وهاني عادل وعمر السعيد وناردين فرج. من إخراج مريم أبوعوف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

أطوال الفنانات بالأرقام .. فنانات ستصدمك قصر قامتهن

أخبار الفنانين والفنانات يشغل دائما الجمهور أو الرأي العام، وهناك تفاصيل يغفل عنها المتابع…