‫الرئيسية‬ آخر الأخبار بالصور .. بنات يسخرن من أبو هشيمة “بيستخدم كريمات ياسمين صبري”

بالصور .. بنات يسخرن من أبو هشيمة “بيستخدم كريمات ياسمين صبري”

لم يعد الأمر بالغريب إذا يكون ذلك العنوان الأبرز لحديث الجمهور، حيث لا تمر صورةٌ يقوم بنشرها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي من دون أن يتم تداولها والتساؤل عن أمرٍ ما فيها، كما حصل مع الصورة الأخيرة التي نشرها.

وكان رجل الأعمال المصري قد ظهر في الصورة وهو يرتدي الشورت ويسير في محيط منزله، لتكون هذه الصورة مثار جدلٍ عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حتى يومنا هذا على الرغم من نشرها قبل أيام، ولكن أبرز ما لفت انتباه من شاهدوا الصورة هو نعومة قدمي أبو هشيمة متسائلين عن سرها وسببها.

وقام العديد من رواد مواقع التواصل معلقين على هذا الأمر ساخرين، إذ قالت إحداهن: “عامل لرجليك ليزر؟ بيلمعو اكتر من رجليي”، بينما قال آخر: “الشعر ما طلع بوجهه عشان يطلع برجوله”، فيما علق آخر: “معقول يستخدم كريمات ياسمين”.

ولم تكتفتي الردود بهذا فقط بل قال أحدهم ساخراً أنَّ هذا يعد أحد أبرز الأسباب الذي دفعت ياسمين للزواج من أبو هشيمة قائلاً: “اتوقع تزوجته عشان سيقانه مافيها شعر”، بعدما كانت ياسمين قد أثارت الجدل بأنها تزوجت من أبو هشيمة لأنه “بيضحكها”.

وفي سياقه، قام آخرون بالتعليق مدافعين عن أبو هشيمة، حيث كتبت إحداهن: “حتى رجوله لحقوها، هذه الرجال بالجنة ان شاء الله”، بينما قال آخر: “اسالوا ميسي وكريستيانو وايتش ولا الروك سر نعموتهم”.

وهناك البعض قاموا بالحديث عن أنَّ أبو هشيمة قد خسر الكثير من الوزن، فيما أشار آخرون إلى حدوث تغيير كبير في شكل وجهه حتى أصبح يشبه الدُمية.

وفي سياق متصل، كان هناك تساؤلات كثيرة مؤخراً حول احتمال إصابة أبو هشيمة بعدوى فيروس كورونا المستجد، إذ جاء ذلك بعد لقاء جرى بينه وبين البرلماني السابق أحمد السيد عبد القادر الذي أظهرت الفحوص معاناته من المرض.

وأنهى أحمد السيد الجدل بالتأكيد على أن اللقاء الذي جمعه وأبو هشيمة، والذي ظهر من خلال صورة تناقلتها حسابات مواقع التواصل تم منذ أكثر من شهر، في حين أن إصابته بالعدوى ظهرت منذ أيام قليلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

متابعو سلمى أبو ضيف : “هو انتي مبتلبسيش خالص” !

متابعو الفنانة الشابة الواعدة سلمى أبو ضيف، قاموا بالتعليق على أحدث إطلالتها التى قد قامت …