‫الرئيسية‬ آخر الأخبار فيديو.. ظهور ابن جديد لـ أحمد الفيشاوي من سيدة ألمانية !

فيديو.. ظهور ابن جديد لـ أحمد الفيشاوي من سيدة ألمانية !

هند الحناوي طليقة أحمد فاروق الفيشاوي، فجرت مفاجأة كبيرة من العيار الثقيل بعدما أعلنت عن ظهور ابن جديد لأحمد الفيشاوي لديه 8 سنوات يدعى تيتوس وقيل أنه من زواجه الثالث من سيدة ألمانية تدعى دنيس ولمان.

المحامي شعبان سعيد محامي لينا الفيشاوي كشف عن ظهور ابن جديد للفنان أحمد الفيشاوي نجل الفنان الكبير فاروق الفيشاوي، يدعى “تيتوس” وذلك في لقاء له مع برنامج “ET بالعربي وأوضح ذلك بعد تلقيه مكالمة من زوجته الثالثة وهى ألمانية الجنسية.

وقال محامي لينا الفيشاوي أنه قد تلقى مكالمة هاتفية من سيدة ألمانية تدعى دنيس ولمان تطلب فيها أن يتولى لها قضية إثبات نسب لطفل صغير يدعى تيتوس من الفنان أحمد الفيشاوي.

وأوضح شعبان سعيد أن تيتوس ولينا ابنة الفيشاوي الكبرى تربطهما علاقة كبيرة وعلى تواصل منذ فترة، وأنه ينتظر أوراق إثبات النسب التي تمتلكها السيدة الألمانية، التي كلمته من أجل هذه القضية.

لينا نجلة الفنان أحمد الفيشاوي قد خرجت عن صمتها هي ووالدتها هند الحناوي، وقررا معًا نشر صورًا عائلية لطفل يبلغ من العمر 8 ‏سنوات واسمه “تيتوس” الفيشاوي قالا إنه أخ غير شقيق للينا.

هند الحناوي، قد نشرت صورة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، لابنتها لينا وأخيها، وقامت بالتعليق على هذه الصورة قائلة :”لينا الفيشاوي وتيتوس الفيشاوي، صورة ‏قديمة من يونيو 2019، ننتظر رؤيتك في يوليو 2020”.

جدير بالذكر أن الظهور الأول لاسم “تيتوس” ابن أحمد الفيشاوي يعود إلى العام الماضي وذلك بعد تداول صوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي ‏والحديث عن كونه ابن أحمد الفيشاوي من زوجته السابقة الألمانية دينيس وولمان، ولكن الممثل المصري لم يؤكد أو ينفي تلك ‏الأخبار‎.‎

أحمد الفيشاوي يشرب من نفس الكأس، حيث كانت قضيته الشهيرة في عدم اثبات نسب لينا بنته له في بداية الألفينات قد أثارت الجدل، قبل أن تحكم المحكمة لصالح هند الحناوي في نسب ابنتها لينا لأحمد الفيشاوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

رانيا يوسف تودع الصيف على طريقتها الخاصة

الفنانة رانيا يوسف، قامت بمشاركة جمهورها بصور لها على البحر، لتودع آخر الأيام الصيفية، وكا…