‫الرئيسية‬ آخر الأخبار صورة .. براءة أحمد عز وحبس شقيقة زينة في قضية “العلمين”
‫‫‫‏‫4 أسابيع مضت‬

صورة .. براءة أحمد عز وحبس شقيقة زينة في قضية “العلمين”

محكمة جنح العلمين المنعقدة بمحكمة برج العرب بالإسكندرية برئاسة المستشار أحمد السباعي وأمانة سر محمد أبو جبل في قضية بين الثنائي الفني أحمد عز و زينة بأحد فنادق الساحل الشمالي قضت حضوريًا ببراءة أحمد عز وحبس شقيقة “زينة” 6 أشهر.

قام “صفدي”، مدير أعمال الفنان أحمد عز، بنشر صور حيثات الحكم عبر حسابه بـموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، والذي جاء فيه الآتي:- “معاقبة المتهمة الأولى نسرين رضا إسماعيل مرسي شلبي بالحبس لمدة ستة أشهر مع الشغل وبكفالة ألف جنيه لإيقاف التنفيذ و معاقبة المتهم الثاني محمد رضا إسماعيل مرسي شلبى بتغريمه مبلغ عشرة آلاف جنيهًا وألزمتهما بالمصاريف الجنائية، وبراءة المتهم الثالث أحمد عز مما أسند إليه من اتهام”

وكانت النيابة قد استمعت إلى أقوال الفنان أحمد عز الدين على صاحب الـ44 سنة، في المحضر رقم 1592 لسنة 2019 جنح العلمين، المحرر بمعرفة شرطة السياحة.

وأقر «عز» بمضمون ما جاء بمحضر الشرطة، وأنه كان يجلس ببهو فندق العلمين بصحبة أحد الصحفيين لإجراء حوار صحفي حول دوره في فيلم «أولاد رزق»، وفوجئ بإحدى السيدات تقترب منه «لا يعرفها» قائلة: «ازيك يا أحمد أنا نسرين، أنا مش قلت أنا ممكن أضربك بالجزمة في أي حتة يا…. يا ابن …..».

وأضاف الفنان، في أقواله، أنه قد فوجىء بالسيدة تدفعه في وجهه بظهر يدها ثم ظهر أحد الأشخاص بصحبتها وتعدى عليه بالسب، قائلا: «سيبك منه ده…. واقعد يا …. يا ابن…… بدل ما أقل منك قدام الناس».

ثم قام بمطالبته بالخروج من الفندق وبالفعل خرج «عز»، ولكن الشخص اختفى ولم يخرج، وقال عز أمام النيابة إنه لا يعرف الشخص المعتدى عليه بالسب أو علاقته بالسيدة التي قررت أنها نسرين شقيقة الفنانة زينة.

التحقيقات كشفت أن نسرين رضا إسماعيل مرسي، مواليد 78 حاصلة على ليسانس آداب، شقيقة زينة، توجهت إلى شرطة السياحة وحررت محضرا ضد أحمد عز في ذات اليوم أمام شرطة السياحة.

واتهمته شقيقة زينة بالاعتداء عليها بالسب والقذف والضرب أولا، وأرفقت بالمحضر تقريرا طبيا صادر من أحد المستشفيات يثبت إصابتها بكدمات وسحجات بالذراع والساعد الأيسر.

وفي رد فعل سريع، قام أحمد عز، بإتهام شقيقة زينة، بالبلاغ الكاذب، وقدم عددا من شهود الواقعة شهدوا معه بصحة أقواله، وأنه لم يلمس السيدة التي قامت بالاعتداء عليه، وطلب «عز» تفريغ كاميرات الفندق لإثبات صحة أقواله وكيد ادعائها ضده، بحسب أقواله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

الحكم بأقصى عقوبة دنيوية لمدعي النبوة بإمبابة بعد فعلته بأبيه !!

قضت محكمة جنايات الجيزة، بمعاقبة المتهم “محمد.م”، بإجماع الأراء بالإعدام شنقاً…