‫الرئيسية‬ آخر الأخبار فيديو .. مشهد ‏لـ مايا خليفة في مسلسل شارك فيه مصريون يستفز العرب!

فيديو .. مشهد ‏لـ مايا خليفة في مسلسل شارك فيه مصريون يستفز العرب!

اللبنانية، ميا خليفة، ممثلة الأفلام الإباحية، أثارت جدلا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي بسبب انتقادها للدول الإسلامية والرجال العرب وذلك ضمن مشهد لها في حلقة من الجزء الثاني من مسلسل “رامي”.

ميا خليفة ظهرت في الحلقة بشخصيتها الحقيقية كضيفة شرف، وجاءت مشاركتها خلال مشهد جمعها بالفنان الأمريكي ذي الأصول المصرية رامي يوسف، ويشارك أيضًا الممثل المصري، عمرو واكد، في هذا العمل الفني.

وقالت ميا خليفة في هذا المشهد إنه تم منعها من دخول لبنان والشرق الأوسط بسبب تهديدات تلقتها من تنظيم “داعش” الإرهابي، وكشفت أن “الإحصائيات ونسب المشاهدة تقول إن الرجال الذين يهاجمونها هم أكثر من يشاهدون أفلامها الإباحية.. وأن الدول الإسلامية تستهلك الإباحية أكثر من أي دولة أخرى”.

هذا المشهد تسبب في جدل واسع وردود فعل غاضبة، حيث اتهمها البعض بالكذب والمبالغة، بينما أتفق البعض مع ما قالته ميا خليفة موضحين أنه واقع لا يمكن التغاضي عنه.

أحداث مسلسل “رامي”، تدور حول شاب من أصول مصرية يعيش في أمريكا، ويواجه صراعا بسبب ديانته وتقاليده الشرقية المختلفة عن الحياة لدى الغرب. ويشارك رامي يوسف العديد من الوجوه المصرية، وأبرزهم عمرو واكد، وشادي ألفونس، الذي تربطه علاقة صداقة قوية مع رامي.

وأثار ظهور عمرو واكد في هذا المسلسل مع الممثلة الاباحية ميا خليفة غضب كبير في الشارع المصري، وعبر أغلبهم عن صدمته من ظهوره، وهاجموه، مؤكدين انه “أصبح لا يفرق شيء معه سوى المال، إذ سبق أن ظهر في عمل فني مع ممثل إسرائيلي، وها هو الآن يظهر مع ممثلة إباحية”.

جدير بالذكر أن عمرو واكد هارب من مصر بسبب الأحكام التي أصدرتها محكمة جنح التهرب الضريبي، بمجمع محاكم التجمع الخامس، بمعاقبته بالحبس ستة شهور، وغرامة مالية، وإلزامه بالمصروفات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

كندة علوش تفاجئ الجميع بحقيقة إجرائها لعملية تجميل !

الفنانة السورية، كندة علوش، أثارت الجدل بشأن إجراءها عملية تجميل، وجاء ذلك فور نشر أحدث صو…