‫الرئيسية‬ آخر الأخبار “بعيون مغلقة” .. جورجينا تتألق بإطلالة ناعمة
آخر الأخبار - أخبار المشاهير - صحة ورشاقة - ‫‫‫‏‫3 أسابيع مضت‬

“بعيون مغلقة” .. جورجينا تتألق بإطلالة ناعمة

عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجيز، صديقة كريستيانو رونالدو مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، شاركت متابعيها بصورة جديدة لها على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

جورجينا ظهرت اليوم بإطلالة جميلة وجذابة كانت قد أبرزت جمالها ورشاقتها، وظهرت صديفة رونالدو وهى ترتدي فستان قصير باللون البترولي مكشوف الكتفين وقامت برفع شعرها الأسود للخلف بطريقة ناعمة.

أما من الناحية الجمالية، فقد وضعت جوررجينا بعض اللمسات من المكياج الناعم، وقامت بالتنسيق مع الإطلالة اكسسوارات مبهرة حيث ارتدت قرط أنيق فى الأذن ، وقامت صديقة رونالدو بالتعليق على الصورة “بعيون مغلقة وأحلام مستيقظة”

كريستيانو رونالدو، نجم نادي يوفنتوس، قد شارك مع فريقه بشكل طبيعي وذلك بعد إجراء فحوصات فيروس كورونا المستجد، وذلك استعدادًا لاستئناف بطولة الدوري الإيطالي.

وسيخوض أولى مبارياته بعد العودة، عندما يواجه فريقه يوفنتوس ضيفه ميلان الجمعة المقبل في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا.

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قد سافر إلى البرتغال للاطمئنان على صحة والدته وكان ذلك في شهر مارس الماضي، قبل أيام قليلة من إيقاف مسابقة الدوري الإيطالي، بسبب فيروس كورونا.

وفقًا لصحيفة ذا صن، تنحدر جورجينا من مدينة جاكا والتي تقع في شمال شرق إسبانيا، تعدادها السكاني هو 13 ألف نسمة، قريبة من الحدود الفرنسية وتبعد بمسافة 450 كيلو متر عن العاصة مدريد.

ويُقال أنها كانت تعمل كنادلة في بلدتها، قبل أن ترافق إحدى العائلات إلى بريستول في إنجلترا كجليسة، وأخيراً تواجدت في متجر غوتشي في مدريد ووُظفت كمُساعدة.

وكانت جورجينا تعمل كراقصة أيضاً، ولكن منذ التقائها بكريستيانو رونالدو، تسعى إلى العمل كعارضة أزياء، من أجل الحفاظ على مظهرها العام الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

بعد تجديد حبسها.. ريناد عماد : حلم الشهرة اوقعني في مستنقع الرذيلة

قاضى المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، أمر بتجديد حبس المتهمة منة الله عماد وشهرتها ريناد عماد…