‫الرئيسية‬ آخر الأخبار بالفيديو .. ريهام حجاج بعد أنباء إصابتها بكورونا: الناس بتشتمني بدون سبب

بالفيديو .. ريهام حجاج بعد أنباء إصابتها بكورونا: الناس بتشتمني بدون سبب

الفنانة ريهام حجاج أعربت عن استيائها وغضبها الشديد بسبب ما تداوله الكثيرون على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن إصابتها بفيروس كورونا، بجانب تسببها في إصابة العديد من الأشخاص الذين قد حضروا حفلا في منزلها.

وقالت ريهام حجاج في مداخلة هاتفية مع الإعلامي خالد أبو بكر ببرنامج “كل يوم” على قناة ON، إنها لا تسلم من الشائعات، لكنها عادة لا ترد ولهذا تكبر، ولكنها قررت في هذه المرة أن ترد.

وتابعت الفنانة الشابة أن كل ما يزعجها ليس الحديث عن اصابتها بفيروس كورونا المستجد موضحة أن المرض ليس عيب ولكن ما يحزنها هو الحديث عن اقامتها حفل في بيتها ليتسبب ذلك الأمر في اصابة مئات الأشخاص وانما هى لم تخرج من البيت إلا إلى بيت آخر يعد أيضا بيتها، ومع أسرتها فقط.

وأكملت ريهام حجاج : “السخيف في الأمر هو أن كل شخص لديه حساب بموقع “فيسبوك” يتحدث عن الحياة الشخصية للمشاهير، من أجل جمع عددًا من المتابعين، ويظهر للناس كما لو أنه صحفي، ولكن في حقيقة الأمر هو ليس نقابي ولا ينتمي لأي جريدة محترمة، ودعت الجميع إلى الحصول على الأخبار من مصادر موثوقة.

وأنهت ريهام حديثها قائلة : “أنا لم أخرج من بيتي منذ انتهاء تصوير مسلسل (لما كنا صغيرين)، لقد كنت في منزلي وذهبت لمنزل آخر من ممتلكاتنا مع زوجي محمد حلاوة، لا نستقبل أي زيارات ومتبعين لكل إجراءات السلامة، وأتمنى من الجميع نقل الأخبار من المواقع والصحف الكبيرة”.

جدير بالذكر أنه منذ انتهاء إجازة عيد الفطر، ومواقع التواصل الاجتماعي تتحدث عن أن الممثلة ريهام حجاج أقامت حفلة في منزلها في الجونة بالبحر الأحمر ذلك الأمر الذي تسبب في عدوى أكثر من شخص من الحضور بفيروس كورونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

ياسمين صبري تبهر متابعيها بإستعراض خاص للياقتها البدنية

قامت الفنانة ياسمين صبري بمشاركة متابعيها وجمهورها، بصورة جديدة لها اثناء خضوعها لبعض التم…