‫الرئيسية‬ آخر الأخبار إخلاء سبيل حنين حسام

إخلاء سبيل حنين حسام

قاضي المعارضات بمحكمة العباسية قرر قبول الاستئناف الذي تم تقديمه من دفاع حنين حسام الطالبة في كلية الآثار، والتي اشتهرت بين رواد موقع التواصل الاجتماعي بلقب “فتاة التيك توك” إعلاميًا.

وكانت النيابة قد قررت اليوم الإثنين إخلاء سبيل حنين حسام بكفالة قدرها 10 آلاف جنيه مصري، لتخرج بذلك فتاة التيك توك بعد 48 يوما من القبض عليها بتهمة التحريض على الفسق والفجور.

وهذا ما جاء في تحقيقات النيابة وما كشفته حول قضية حنين حسام : “أنه في إطار التكامل بين أجهزة الضبط القضائى وعلى رأسها النيابة العامة بما يُناط بها من تَتَبُّع الجرائم وتقديم المجرمين فيها إلى المحاكمة تحقيقًا للعدالة الناجزة، وأجهزة الضبط الإدارى وعلى رأسها وزارة الداخلية وما يُناط بها بقوة الدستور والقانون من منع وقوع الجرائم واستئصال طرقها فى المجتمع”.

وتابعت التحقيقات أن كل ما سبق للحفاظ على الأمن القومى الاجتماعى المصرى بكل صوره، وتحقيق الصحة والسكينة والسلامة العامة، رُصِدَت إحدى الظواهر الجديدة التى استغلت الظروف العامة الراهنة التى أحدثتها جائحة فيروس “كورونا”.

وأكملت : “هناك أمور استحدثت طرقًا جديدة للتسلل إلى المجتمع المصرى إضرارًا به، والتغرير بالشباب فتيان وفتيات قُصَّر وبالغين، واستدراجهم ومنهم حسنى النية إلى شرور الأفعال بدعاوى التسلية وكسب المال المزيفة، ليجدوا أنفسهم أمام جرائم حقيقية”.

جدير بالذكر أن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية كانت قد تمكنت من ضبط حنين حسام لبثها فيديو على أحد برامج التواصل الاجتماعى يحرض فيه على الفسق والفجور، حيث دعت خلاله الفتيات للمشاركة فى مجموعة إلكترونية أسمتها “الوكالة”.

وهذه الوكالة كانت قد أسستها عبر التطبيق المذكور؛ لتذيع الفتيات فيها بثًا مباشرًا لهنَّ متاحًا للكافة مشاهدته، والتعارف والتحدث إلى متابعيه من الرجال؛ مقابل حصولهنَّ على أجور بالدولار الأمريكى تزيد بزيادة عدد المتابعين والمشاركين بهذا البث، فأمر النائب العام بالتحقيق فى الواقعة وضبط المتهمة واستجوابها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

أطوال الفنانات بالأرقام .. فنانات ستصدمك قصر قامتهن

أخبار الفنانين والفنانات يشغل دائما الجمهور أو الرأي العام، وهناك تفاصيل يغفل عنها المتابع…