‫الرئيسية‬ آخر الأخبار بسبب الهجوم على ابنه .. محمد رمضان يرد بقوة !

بسبب الهجوم على ابنه .. محمد رمضان يرد بقوة !

التنمر هو واحد من الأمور التي تشغل الرأي العام في الفترة الماضية، وأخر ضحايا التنمر بين المشاهير كان ابن محمد رمضان، ليصبح ضحية جديدة للتنمر بعد تعرض شقيقة محمد رمضان أيضًا للتنمر بسبب حفل زفافها.

وقام محمد رمضان بالرد على السخرية التي طالت ابنه بسبب لون بشرته وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث رد على الفور الفنان الموهوب الذي قام بدور البطولة في مسلسل البرنس في شهر رمضان الماضي.

بدأت الحكاية حينما نشر محمد رمضان صورة تجمعه بابنه علي من كواليس أحدث كليباته” كورونا فيروس”، وقام بالتعليق: “علمت ابني علي ازاي يعقم غرفته في كليب كورونا ڤيروس.. الأغنية في خلال أيام قليلة على قناتي الرسمية على يوتيوب”.

وقامت متابعة عند محمد رمضان بالرد عليه قائلة: “أسود مثل أبوه، المصيبة أن محدش من عياله في جمال أمهم ولا لونها”.

وقام محمد رمضان بالرد عليها قائلاً: “أنا فخور بلوني ولون أبويا وأولادي .. اللي ربنا خلقه، ومبسوط أن ولادي هيطلعوا ضد العنصرية والدليل أن أمهم وأبوهم لونين مختلفين عن بعض”.

ايمان شقيقة محمد رمضان أيضًا كانت ضحية للتنمر منذ أيام قليلة حينما سخر البعض من ملامح وجهها لترد قائلة على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: “في حاجات الواحد بيتولد بيها ملهوش حق يختارها زي شكله .. ملامحه .. لونه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

الحكم بأقصى عقوبة دنيوية لمدعي النبوة بإمبابة بعد فعلته بأبيه !!

قضت محكمة جنايات الجيزة، بمعاقبة المتهم “محمد.م”، بإجماع الأراء بالإعدام شنقاً…