‫الرئيسية‬ آخر الأخبار بالصور.. فتاة جديدة تثير الجدل على خطى مودة الأدهم وحنين حسام

بالصور.. فتاة جديدة تثير الجدل على خطى مودة الأدهم وحنين حسام

مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، تداولت مجموعة من الفيديوهات المثيرة للجدل لفتاة جديدة تدعى منار سامي وقال الرواد أنها تسير على خطى مودة الأدهم وحنين حسام وسما المصري، الذين قد سبق حبسهم الشهر الماضي بسبب التحريض على الفجور.

وأوضح رواد مواقع التواصل الإجتماعي أن صاحبة الفيديوهات تسمى منار سامي وهى فتاة من محافظو بنها، وتقوم هذه الفتاة بنفس الفيديوهات المثيرة للجدل والمخلة بأداب المجتمع المصري، والتي أثارت غضب كبير في الشارع المصري.

وظهرت منار سامي بعد اختفاء حنين حسام ومودة الأدهم بسبب حبسهما لتقديهما فيديوهات مخلة للأداب بشكل لا يليق ويرتقي بالذوق العام، ليهاجمها الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تجاوزها للأخلاق العامة، بسبب ملابسها القصيرة وحركاتها المثيرة للجدل في برنامج تيك توك.

القانون رقم 146 لسنة 2019، ينص على أنه في حالة نشر صور ومقاطع فيديو خادشة للحياء يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على سنتين بجانب توقيع غرامة لا تزيد عن 10 آلاف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين لكل من نشر صورا بقصد العرض إذا كانت خادشة للحياء العام، حسبما تنص المادة 178 عقوبات.

والدعوة بالإغراء للدعارة على مواقع التواصل الإجتماعي، فيعاقب القانون عليها بالحبس مدة لا تزيد عن 3 سنوات بجانب غرامة لا تتجاوز 100 جنيه لكلاً من سولت له نفسه بإعلان دعوة تتضمن إغراء بالفجور والدعارة أو لفت النظر وذلك وفقًا للمادة رقم 14 من قانون رقم 10 لسنة 1960.

فيما، يعد الاعتداء على المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع المصري، فيعاقب القانون عليها بالحبس مدة لا تقل عن 6 شهور، وفرض غرامة مالية لا تقل عن 50 ألف جنيه ولا تتجاوز ال100 ألف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين وذلك وفقًا للمادة رقم 25 من قانون 175 لسنة 2018.

View this post on Instagram

🥰

A post shared by 🍓manarsamy🔥 (@manarsamy.official) on

وأخيرًا، فالقانون يعاقب إنشاء حساب وإدارته على موقع الانترنت للتحريض على الفجور، وذلك بالحبس مدة لا تقل عن سنتين ويشمل غرامة لا تقل عن 100 ألف جنيه ولا تزيد عن 300 ألف أو بإحدى هاتين العقوبتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

رانيا يوسف تودع الصيف على طريقتها الخاصة

الفنانة رانيا يوسف، قامت بمشاركة جمهورها بصور لها على البحر، لتودع آخر الأيام الصيفية، وكا…