‫الرئيسية‬ آخر الأخبار غرائب الخلع .. فيروس كورونا يتسبب في قضية خلع في مصر
آخر الأخبار - منوعات - 4 يونيو، 2020

غرائب الخلع .. فيروس كورونا يتسبب في قضية خلع في مصر

في واقعة غريبة من نوعها، تقدمت “منى” بدعوة قضائية لمحكمة الأسرة بمصر الجديدة تطالب فيها بالخلع من زوجها مبررة طلبها: “صاحب جوزي في الشغل جاله كورونا وجوزي لسة بينزل الشغل، ولا يخاف على أطفاله”.

وقامت صاحبة الدعوة “. ع” 33 سنة، ربة منزل، في دعواها: “لقد تزوجت من وليد 38 سنة، وأنجبت منه طفلين، ولكن أنا أعاني من صعوبة في الحياة مع زوجي، وذلك بسبب الأفعال التي يقوم بها”.

وأضافت : “هو لا يفكر إلا في المال فقط، حتى عندما أصيب أحد أصدقائه بالعمل بفيروس كورونا رفض أن يبقى بالمنزل كي لا ينقل الفيروس إلى أطفاله، وأصر على الذهاب إلى مقر عمله يوميًا”.

وتابعت أن زوجها يعمل في مجال المعمار وكل تحركاته تؤهله للإصابة بهذا الفيروس ، وأنها حاولت معه كثيرًا أن تبقيه في المنزل خوفًا على أولاده لكنه لم يستجب إليها ، حتى علمت بإصابة صديقه المقرب له في العمل بفيروس كورونا.

وأوضحت أنه من حينها ولم تجعله يدخل إلى الشقة إلا بعد إجراء الكشف الطبي والاطمئنان على صحته، وحينها اعتقدت بأن وجود زوجها في البيت سيكون سبب أساسي في نقل فيروس كورونا إلى الأطفال.

وأكملت : ” بعض الجيران قاموا بتطهير المنزل خوفًا على أنفسهم ،فطالبته أنا أيضًا بتطهير منزلنا خوفًا على الأطفال من الفيروس .. لكنه لم يقوم بذلك، ما تسبب في غضبي حتى رفعت صوتي عليه أثناء محاولته دخول الشقة ضربي وأهانني وسبي أمام الجيران”.

وأختتمت حديثها قائلة : “لم يكن أمامي إلا الذهاب إلى منزل والدي، وحجز نفسي وأولادي، وطلبت منه الطلاق لكنه رفض، فلجأت إلى محكمة الأسرة للتخلص منه وأقمت دعوى خلع ضده”.

إقرأ أيضًا

غرائب الخلع .. زوجة تطالب بالخلع قائلة “كل ما تصعب عليه واحدة يتجوزها”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

كندة علوش تفاجئ الجميع بحقيقة إجرائها لعملية تجميل !

الفنانة السورية، كندة علوش، أثارت الجدل بشأن إجراءها عملية تجميل، وجاء ذلك فور نشر أحدث صو…