‫الرئيسية‬ آخر الأخبار بيان الأهلي بخصوص “نادي القرن” يثير غضب مرتضى منصور

بيان الأهلي بخصوص “نادي القرن” يثير غضب مرتضى منصور

مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، خرج عن صمته بعد قرارات مجلس إدارة*الأهلي اليوم ليرد في بيان رسمي يؤكد فيه أن النادي الأهلي تحرش رياضيًا بنادي الزمالك بسبب زج إسمه في بيانه.

وقال مرتضى منصور على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أن الزج بإسم نادي الزمالك في بيان الأهلي يعد تحرش رياضي.

وأوضح رئيس الزمالك خلال البيان الذي أعلنه أن مجلس إدارة النادي الأهلي قام بالزج باسم نادي الزمالك العريق في بيانه، في جمل غير مفيدة ، وهذا يعد تحرش رياضى غير مقبول.

وتابع مرتضى منصور خلال البيان إن الرد على هذه التفاهات سيكون من خلال المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وذلك من خلال برنامج زمالكاوي على شاشة قناة النادي الرسمية مساء اليوم لكشف كل الحقائق ناهيًا حديثه بجملة “وإن عدتم عدنا”.

وكان النادي الأهلي قد تقابل مع الزمالك مجددا اليوم في صراع جديد رسميا ، خارج ملعب كرة القدم وذلك بعدما أصدر الأهلي بيانا منذ قليل يؤكد فيه رفع دعوي قضائية من جانب النادي الأهلي علي نادي الزمالك بشأن انتهاك حقوق النادى الفكرية.

وجاء نص المذكرة كالتالى:-

النادى الأهلى هو نادى القرن، وذلك وفقًا لما أقره الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وأخطر به النادى فى حينه، وذلك بالإضافة إلى أن الاتحاد الأفريقى لا يفوته مناسبة إلا وكرر فيها أن النادي الأهلي هو نادي القرن.

وأضاف البيان الذي أصدره الأهلي أن آخر التهاني التي قام بنشرها كلاً من الاتحاد الدولي والاتحاد الإفريقي على موقع كل منهما، مهنئين فيها النادي الأهلي على مرور عشرين عامًا على منحه لقب نادى القرن.

وفي نهاية البيان أعلن الأهلي بتقديم ببلاغ رسمي إلى جهات التحقيق المختصة للتحقيق في التعدي على حق من الحقوق المحمية للنادي الأهلي والمنصوص عليها بقانون حماية الملكية الفكرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

من جديد .. فستان رانيا يوسف المكشوف يثير ضجة واسعة

الفنانة رانيا يوسف، قامت بمشاركة جمهورها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “…