‫الرئيسية‬ آخر الأخبار حبس منة عبدالعزيز و6 آخرين 4 أيام على ذمة التحقيقات

حبس منة عبدالعزيز و6 آخرين 4 أيام على ذمة التحقيقات

تحقيقات النيابة العامة، كشفت عن الاتهامات التي وجهتها إلى 6 متهمين بالاعتداء على آيه وشهرتها “منة عبد العزيز”.

وكانت النيابة قد ذكرت في بيان مساء السبت، أن المتهمين قد جنوا على منة عبد العزيز، فمنهم من واقعها رغمًا عنها وهى لم تبلغ سن الرشد ( ثماني عشرة سنة ) ومنهم من قام بهتك عرضها بالقوة والتهديد، وسرقها بالإكراه، وضربها وأحدث إصابات بجسدها.

القضية تتضمن 6 أشخاص تم حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات وهم: مازن ابراهيم ، وبسام حنا (الشهير ببيشوي) ، وشيماء شاكر، وفاطمة شاكر، وموظف الأمن الذي كان في الفندق الذي تمت به واقعة الاغتصاب، بجانب محمد حمدي (كلاشينكوف)

النيابة أوضحت أن الفتاة لم تكن بصدد الإعلان عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن صُلحها مع أحد الجانين عليها والسكوت عن الآخرين على استياء منها، إلا تحت تأثير ضغط مارسه ذوي هذا الجاني عليها بجانب إغرائها بهدايا على حداثة عمرها لاسترضائها ودفعها للإعلان عن هذا الصلح على خلاف رغبتها.

وفضّلت النيابة عدم الإفصاح عن تفاصيل الوقائع التي أقر بها المتهمون في التحقيقات؛ لما تتضمنه من واقع أليم رأت تقديم ستره على الإعلان عنه.

النيابة أوضحت أيضًا إن إقرارات المتهمين قد تواترت لتؤكد أن المتهمة المذكورة وإن ارتكبت جرائم -أقرت ببعضها- تستأهل عقابها.

النيابة أشارت إلى أن السبب في وقوع منة عبد العزيز في فخاخ ارتكاب تلك الجرائم، وإلى حياة بالغة الخطورة جمعتها بباقي المتهمين، جاء بسبب حداثة عمرها وعدم بلوغ رشدها وأن هناك ظروف اجتماعية قاسية تعرضت لها الفتاة من فقد المأوى والأهل، بجانب السعي لتوفير سبل المعيشة.

جدير بالذكر أن النيابة العامة أمرت بحبس الفتاة والست متهمين الآخرين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وانتدبت الطبيب الشرعي للكشف على المتهمة المذكورة بيانًا لكيفية حدوث إصاباتها ومدى وقوع تعدٍ جنسيٍّ عليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

بعد تجديد حبسها.. ريناد عماد : حلم الشهرة اوقعني في مستنقع الرذيلة

قاضى المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، أمر بتجديد حبس المتهمة منة الله عماد وشهرتها ريناد عماد…