‫الرئيسية‬ آخر الأخبار إنتقادات قوية لمحمد رمضان بسبب حسن حسني

إنتقادات قوية لمحمد رمضان بسبب حسن حسني

الفنان محمد رمضان، تعرض لإنتقادات قوية من متابعيه بسبب عدم نعيه للفنان القدير حسن حسني بسبب إنشغاله لتبرير معايدة بطل مسلسل “لاكاسا دي بابل” له بمناسبة عيد ميلاده.

تعود القصة عندما اثار محمد رمضان جدلًا واسعًا بعد نشره لفيديو لأحد نجوم مسلسل “لاكاسا دي بابل” يظهر فيه وهو يهنئ الفنان بنجاح مسلسل البرنس في عيد ميلاده.

ويظهر في الفيديو “لوجو” موقع Starzly وهو موقع شهير يعرض تهنئات ومباركات من الفنانين بمبالغ مالية من أجل أن يرسل أي رسالة تقوم بطلبها وهو ما تم فضح أمره من جانب متابعيه ليتلقى موجة من السخرية عليه.

حاول محمد رمضان تبرير ما حدث أنه لم يدفع أي أموال وأن الممثل الإسباني يعد صديقه ،لكن دون فائدة نظرًا لإقتناع المتابعين بالأمر حتى أن محاولات التبرير بائت بالفشل.

لتمتد بهجوم أكبر من البعض نظرًا لعدم نعي النجم المصري للفنان الاسطوري حسن حسني وهو ما دفع رمضان لحذف “المنشور” ويقوم بنشر صورة للفنان القدير حسن حسني وينعيه بـ ” انا لله وانا إليه راجعون .. الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته”.

جدير بالذكر أن مسلسل البرنس لاقى اعجاب شديد من كثير من متابعيه ليحقق نجاحًا كبيرًا في دراما رمضان 2020 بجانب مسلسلات “الاختيار والنهاية و بـ 100 وش و الفتوة”.

وتوفى الفنان القدير حسن حسني فجر اليوم عن عمر يناهز 89 عام متأثرًا بأزمة قلبية مفاجأة، لتفتقد مصر بل والعالم العربي كله فنان قدير وكبير لطالما رسم البسمة على وجوه الكثيرون بسبب أدواره المميزة في الكثير من الأفلام والمسلسلات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

أطوال الفنانات بالأرقام .. فنانات ستصدمك قصر قامتهن

أخبار الفنانين والفنانات يشغل دائما الجمهور أو الرأي العام، وهناك تفاصيل يغفل عنها المتابع…