‫الرئيسية‬ آخر الأخبار بالفيديو .. مازن إبراهيم يبرأ نفسه من اتهامات منة عبد العزيز

بالفيديو .. مازن إبراهيم يبرأ نفسه من اتهامات منة عبد العزيز

مقطع فيديو، نشرته فتاة تدعى منة عبد العزيز إحدى مشاهير التيك توك، أثار ضجة كبيرة في مصر بشكل خاص والوطن العربي بشكل عام، بسبب ما قالته الفتاة حول تعرضها لتعدي وضرب من شاب يدعى مازن إبراهيم.

وظهرت الفتاة في فيديو على حسابها الرسمي وهى تبكي وهناك بعض أثار الضرب على وجهها، موضحة أنها قد تعرضت لحادث اغتصاب وتصوير بالإكراه من شخص صديقها بالإتفاق مع عدد من أصدقائها البنات.

ورأينا في ساعات متقدمة من صباح اليوم هاشتاج (#حق_منة_عبدالعزيز) وهاشتاج (#القبض_علي_المغتصب_مازن_ابراهيم) الأكثر تداولاً عبر تويتر، ومن خلالهما قدم الكثير من مستخدمي تويتر دعم كبير لمنة مطالبين بضرورة القبض على الشخص الذي اتهمته بالاغتصاب.

ولكن بالنظر إلى الطرف الأخر، نشر مازن إبراهيم بعض المقاطع على حسابه الرسمي ب “فيسبوك” يوضح فيه أكاذيب منة عبد العزيز ببعض الفيديوهات والصور.

وننشر مازن بعض الصور والفيديوهات التى تجمعه بمنة عبدالعزيز، والتي ظهرت من خلالها مدى العلاقة القوية التي تربطهما، موضحا أنه مظلوم وأن الفتاة كانت مرتبطة به ثم انفصلا وهي تحاول ابتزازه عبر الفيديو الذي تتهمه فيه باغتصابها.

وأوضح الشاب أيضًا أن الفناة كاذبة، وأنها ليست عذراء، منذ عدة سنوات، مطالبًا الجهات المختصة بتوقيع الكشف الطبي عليها.

كما أن مازن بدأ ينشر بعض الصور لمنة موضحًا أنها هى من كانت تذهب له من أحل الأموال وحينما تركها بدأت تنشر أكاذيب عنه وأخرها قصة الاغتصاب التي تداولتها الفتاة أمس عبر الفيديو الذي انتشر أمس في كل مواقع التواصل الإجتماعي.

جدير بالذكر أن منة فتاة من مشاهير الـ”تيك توك”، لم تتخطى الـ17 عاما، تقوم بنشر مقاطع َهي ترقص وتؤدي بعض الرقصات على الاغاني الشعبية، تتعرض الانتقادات بسبب صورها الجريئة والشبه عارية.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إقرأ أيضًا :-

مشاهير تعرضوا للسجن بسبب السوشيال ميديا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

الحكم بأقصى عقوبة دنيوية لمدعي النبوة بإمبابة بعد فعلته بأبيه !!

قضت محكمة جنايات الجيزة، بمعاقبة المتهم “محمد.م”، بإجماع الأراء بالإعدام شنقاً…