‫الرئيسية‬ آخر الأخبار القصة الكاملة حول منة عبد العزيز فتاة التيك توك

القصة الكاملة حول منة عبد العزيز فتاة التيك توك

ظهر أمس تريند بإسم فتاة تدعى ” منة عبد العزيز “، والقصة كانت أن فتاة قامت بنشر فيديو لايف لها بثته عبر حسابها على موقع الصور انستجرام وتطبيق «تيك توك»، جعل من اسمها الأكثر من حيث البحث على مواقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم.

وكانت الفتاة قد ظهرت في الفيديو وهى تبكي ويوجد بعض أثار الضرب على وجهها، قائلة أنها قد تعرضت لحادث اغتصاب بجانب تصوير بالإكراه من شخص صديقها، وذلك بالإتفاق مع عدد من أصدقائها البنات.

وكانت منة عبد العزيز قد اشتهرت بنشر فيديوهات وصور غير أخلاقية لها على انستجرام وتيك توك وذلك كان يثير غضب الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت منة على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تيك توك” : « هناك فيديوهات قد اتنشرت لي بالإكراه وضرب واغتصاب .. فيه واحد اسمه مازن إبراهيم اغتصبني، ومصورني بالإكراه وقام بضربي في كل جسمي ».

وأضافت منة : ” من قام بتنزيل هذه الفيديوهات بنات اصحابي متفقين معاه، لقد كانوا متفقين مع مازن إبراهيم إنهم هيربطوني، وبعدين هيغتصبوني ويضربوني وهيصوروني.. أنا عايزة حقي، مش عشان أنا يتيمة أو لأنني معرفتش العيب من الصح أو معرفتش الغلط”.

وبسرعة البرق، بدأ اسم منة يتصدر “تويتر”، ومن المعلومات المنشورة على حسابها بأنها متزوجة وذلك بجانب أنها تحرص على نشر العديد من الفيديوهات التي تجمعها بزوجها أو بمفردها، حيث أن حسابها على «تيك توك» يوجد به 83 ألف متابع.

وأصبح هاشتاج (#حق_منة_عبدالعزيز) وهاشتاج (#القبض_علي_المغتصب_مازن_ابراهيم) هما الأكثر تداولاً عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر، ومن خلالهما قام الكثير من مستخدمي تويتر بتقديم الدعم لمنة مطالبين بضرورة القبض على الشخص الذي اتهمته بالاغتصاب.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إقرأ أيضًا :-

صور .. لقطات عائلة سامي تثير اشمئزاز رواد مواقع التواصل الاجتماعي

مشاهير تعرضوا للسجن بسبب السوشيال ميديا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

أطوال الفنانات بالأرقام .. فنانات ستصدمك قصر قامتهن

أخبار الفنانين والفنانات يشغل دائما الجمهور أو الرأي العام، وهناك تفاصيل يغفل عنها المتابع…