‫الرئيسية‬ آخر الأخبار صدمة جديدة تهدد نجاح مسلسل البرنس

صدمة جديدة تهدد نجاح مسلسل البرنس

كشفت الفنانة سميرة عبد العزيز، إنها رفضت أن تمثل دور أم الفنان محمد رمضان، خلال مسلسله الجاري في شهر رمضان البرنس وذلك بسبب الأدوار التي يلعبها الفنان الشاب والتي دائما ما تدور أحداثها حول البلطجة على حد قولها.

وقالت الفنانة الكبيرة خلال لقائها ببرنامج رأى عام، على فضائية TEN، مع الإعلامى عمرو عبد الحميد : لما يكون يطلق عليا أم العظماء وعملت أم خمسة أئمة وأم لأم كلثوم وأم عبد الوهاب فى الأوبرا أقوم أعمل أم بلطجى بسكينة، ما بتفرجش على المسلسلات دى، مصر مش كده.

وأضافت سميرة عبد العزيز أن لها أخًا يعيش فى أمريكا، وعندما شاهد مسلسلات البلطجة قال لها: أوعى تخرجى، هي مصر بقت كده”، مردفة: “قلت له مصر بخير وده في المسلسلات بس.

واستكملت الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز: الفنان ممكن يعمل أي شخصية ولما يكون مقتنع أن هذا النوع من الفن ميحبش يشارك فيه يبقى ميشاركش، لأن الفن رسالة للمجتمع، مردفة: أنا من أنصار الفن النظيف الذى يحترم عقل المشاهد، أنا فنانة رسالتى أقدم شيئًا محترمًا.

يذكر أن الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز شاركت في أكثر من 115 مسلسل خلال مسيرتها الفنية أشهرها شيخ العرب همام وأستاذ ورئيس قسم وإمام الدعاة وقصص الأنبياء ولها العديد من المشاركات بالسينما المصرية أشهرها حليم و القتل اللذيذ.

تدور أحداث العمل حول عائلة البرنس ورضوان البرنس الذى يجسد شخصيته النجم محمد رمضان ويعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولاً عن عائلته بعد وفاة والديه، ما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم فتحي؛ أحمد زاهر،عبد المحسن؛ ويجسده إدوارد، وياسر؛ محمد علاء، ونورا؛ ريم سامي وعادل؛ أحمد داش ورأفت؛ أحمد فهيم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

متابعو سلمى أبو ضيف : “هو انتي مبتلبسيش خالص” !

متابعو الفنانة الشابة الواعدة سلمى أبو ضيف، قاموا بالتعليق على أحدث إطلالتها التى قد قامت …