‫الرئيسية‬ آخر الأخبار زيدان : جيلنا أقوى من الجيل الحالي .. ولم أتوقع هذا الموقف من تريكة !

زيدان : جيلنا أقوى من الجيل الحالي .. ولم أتوقع هذا الموقف من تريكة !

محمد زيدان ، نجم منتخب مصر السابق كشف عن أحد المواقف التي تعجب فيها ولم يتوقعها من محمد أبو تريكة نجم الأهلي والمنتخب السابق، وأكد على أن الجيل الحالي لمنتخب مصر ليس بقوة جيله السابق.

وقال محمد زيدان خلال ظهوره عبر قناة القاهرة والناس : “أثناء تواجدي في نادي بني يأس الإماراتي، تحدث أبو تريكة معي قبل انضمامه لصفوف الفريق”.

وأضاف نجم بوروسيا دورتموند السابق : “محمد أبو تريكة سألني عن النادي وعن كل شيء، وبعد 3 أشهر من مجيئه إلى الإمارات، خضعت لعملية في ركبتي، ومعظم اللاعبين قاموا بزيارتي في المستشفى، ولكن أبو تريكة لم يحضر”.

وأكمل محمد زيدان : ” لم أتوقع وقتها ذلك الموقف من محمد أبو تريكة ، ولكن بكل تأكيد كان هناك أسباب منعته من ذلك. أبو تريكة مقامه كبير عندنا وكلنا بنحبه ولم أخذ الأمر بشكل شخصي”.

وتابع زيدان عن مميزات قائلاً : ” محمد أبو تريكة لاعب هادئ جدا، قليل الكلام وملتزم للغاية، فالكل كان يُحب أبو تريكة، وكان دائما يقودنا لأمور إيجابيية مثل الصلاة. كان يلعب دورا كبيرا في جيلنا”.

وقام زيدان بالإجابة على سؤال (من الأهم في الجيل، زيدان أم محمد أبو تريكة؟) قائلا: ” أبو تريكة لاعب مهم جدا. لن أقول أنني أهم من أي أحد ولكن جيلنا كان يعتمد على المجموعة ككل وكافة الأسماء الكبيرة في المنتخب”.

وأوضح : “أبو تريكة كان قوة كبيرة جدا ومن أهم اللاعبين، وقد يكون بالفعل من الأهم في جيلنا، ولكنني لن أقول أنه الأهم أو أنني الأهم بل الأهم في جيلنا هو اللعب الجماعي والروح”.

وبحديثه عن الفارق بين جيله والجيل الحالي، قال محمد زيدان “جيلنا لم يصل كأس العالم، ولكن لا معنى ذلك إن جيلنا أقل من الجيل الحالي، من وجهة نظري جيلنا أقوى بكثير من الجيل الحالي، أي فريق إفريقي أو عالمي كان يعمل ألف حساب للمنتخب وقتها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

من جديد .. فستان رانيا يوسف المكشوف يثير ضجة واسعة

الفنانة رانيا يوسف، قامت بمشاركة جمهورها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “…