‫الرئيسية‬ آخر الأخبار غرائب الخلع .. زوجة تطالب بالخلع قائلة “كل ما تصعب عليه واحدة يتجوزها”

غرائب الخلع .. زوجة تطالب بالخلع قائلة “كل ما تصعب عليه واحدة يتجوزها”

في واقعة غريبة قررت ربة منزل، إقامة دعوى خلع ضد زوجها، لتكراره الزواج من 3 سيدات غيرها، على الرغم من تطليقهن، إذ إنها زوجته الأولى وأم أطفاله، لكنها فى النهاية سئمت وملت منه، وقررت قطع جميع الشكوك هل سيتزوج من جديد أم لا؟.

وأفادت الزوجة أن أول زواجة له كانت من أرملة صديقه، كان بمثابة شقيقه، ولما توفى كان يخصص مبلغا شهريا من راتبه للأرملة وأبنائها، وبعد عدة أشهر علمت بزواجهما، وتحجج لها بسترها وقطع ألسن الناس عنها خلال زيارته لأبناء صديقه الراحل، ولكن سرعان ما طلقها خلال عام متحججًا بافتعال الزوجة الثانية للمشكلات.

واستكملت أنه بعد أقل من عام سمعت الزوجة من جيران لها، عن زواج زوجها من فتاة يتيمة، وحينما واجهته أقر بذلك، وتحجج بأنه يريد أن يسترها ويغنيها عن طمع الناس بها، وتركت له المنزل مع طفليها، وطلبت الطلاق، وجاءتها العروس الجديد تبكى لها، وتعتذر، وتطالبها بعدم خراب بيتها، معتبرة أن زوجها فعل معروفًا بزواجه منها.

الأزمة الأكبر أنه بعد بمرور عدة أشهر تحولت العروس الباكية المستعطفة إلى متشاحنة فجة فى الخصومة، إذ باتت تناصبها العداء، وتطلب نصف راتب زوجها كاملًا رغم عدم إنجابها أطفالا، وتطلب منه ذهب وهدايا باهظة الثمن بخلاف نصف الراتب.

ذلك الأمر دفع الزوج لتطليقها، ودفع مؤخر صداقها وقدره 30 ألف جنيه، وهنا اشترطت عليه زوجته أن يسجل المنزل محل إقامتهما باسمها، ويحول باقى الأموال فى حسابه البنكى وقدرها 50 ألف جنيه إلى حسابها، كضمانة لعدم زواجه من جديد، وفعل لها ما طلبته.

بعد كل التصرفات الغريبة منه جاء إليها ووعدها بعدم الزواج عليها من جديد، زاعمًا أنه لا يتزوج لنفسه ومتعته، وإنما لأنه يرغب فى مساعدة اللاتى يتزوجهن، قائلًا لها: «صعبوا عليا.. وحبيت أسترهم».

لكن الصدمة الكبرى حدثت مؤخرًا عندما علمت «أم العيال» بزواجه من زميلته فى العمل، وهنا خرجت عن شعورها، وذهبت إلى مقر عملهما، وتشاجرت مع الزوجة الثانية، التى نفت تلك العلاقة، وأخبرتها أمام الجميع أن ما تفكر فيه ظنون، وبعد فض الموقف زارتها زميلة زوجها فى المنزل، وأخبرتها بصحة علاقة الزواج وأنها ستتنازل عن مستحقاتها، نظير الطلاق، وعدم افتعال فضيحة مجددًا لها فى مقر عملها، وبالفعل وقع الطلاق.

قررت الزوجة الانفصال عن زوجها المزواج، دون انتظار علاقته الجديدة، ورفض تطليقها، وتحجج بأنه لم يعد على ذمته غيرها، ووعدها بعدم الزواج عليها مرة رابعة، لكنها حسمت قرارها وأقامت دعوى خلع أمام محكمة الأسرة فى الكيت كات بالجيزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

أطوال الفنانات بالأرقام .. فنانات ستصدمك قصر قامتهن

أخبار الفنانين والفنانات يشغل دائما الجمهور أو الرأي العام، وهناك تفاصيل يغفل عنها المتابع…