‫الرئيسية‬ آخر الأخبار محرز : صلاح تسبب في فشل انتقالي إلى ليفربول !

محرز : صلاح تسبب في فشل انتقالي إلى ليفربول !

رياض محرز، نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، أكد على رغبته في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، موضحًا في الوقت ذاته أن نادي ليفربول كان يرغب في التعاقد معه.

ووفقًا لما قاله محرز في لقاء مباشر عبر حسابه الرسمي ب “انستجرام” مساء الأحد: “هدفي الآن هو الفوز بدوري أبطال أوروبا، بالنسبة للكرة الذهبية لا بد من تقديم موسم جنوني، وتسجيل 30 هدفا أو أكثر، أعرف أن بإمكاني ذلك، لكن الأمر سيكون مثيرا”.

وأوضح النجم الجزائري أن ليفربول يستحق التتويج بلقب الدوري الانجليزي للموسم الحالي الذي توقفت منافساته بسبب تفشي فيروس كورونا مشددًا أن ليفربول يستحق لقب الدوري، مهما حدث، نجحنا في الحفاظ على نسق الموسم الماضي، لكننا ارتكبنا الكثير من الأخطاء.

وأكمل محرز أنه كان هناك اهتمام من ليفربول بضمه قبل انضمامه إلى مانشستر سيتي، معترفا أن تعاقد الفريق لاحقا مع النجم المصري محمد صلاح، أنهى كل شيء.

وأتهى محرز حديثه قائلاً إن الضربة الحرة التي سجلها في مرمى نيجيريا في اللحظة الأخيرة من مباراة الدور قبل النهائي، والتي سمحت لمنتخب بلاده بالعبور لنهائي البطولة، كانت بالنسبة له أفضل من 1000 كأس عالم مع فرنسا، على حد قوله ، وانه لولا المدرجات لكان بإمكانه مواصلة الجري حتى الجزائر من شدة الفرح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

أطوال الفنانات بالأرقام .. فنانات ستصدمك قصر قامتهن

أخبار الفنانين والفنانات يشغل دائما الجمهور أو الرأي العام، وهناك تفاصيل يغفل عنها المتابع…