‫الرئيسية‬ آخر الأخبار ليس مرتضى منصور فقط .. فنان مغربي يكرم « طبيب الغلابة » !

ليس مرتضى منصور فقط .. فنان مغربي يكرم « طبيب الغلابة » !

” طبيب الإنسانية “، هو أحد أكبر التريندات في الفترة الماضية ، حيث الدكتور محمد مشالي الذي وهب نفسه وسخّر حياته في خدمة المواطنين الفقراء.

وسط زمن ملئ بالجشع وأصبحت فيه الإنسانية والرحمة شئ نادر ، يظهر طبيب الغلابة ليثبت أن الدنيا لازالت بخير طالما هناك أشخاص مثل الدكتور محمد مشالي.

الدكتور محمد مشالي يكشف على المرضى ب 10 جنيه فقط بسبب اجساسه بالفقراء وصعوبة المعيشة رافضًا استغلال الناس كما يفعل الكثيرون، كما أنه رفض مساعدة من البرنامج الخيري ” قلبي أطمأن ” مشددًا على رضاه بحياته الطبيعية.

وقام الفنان التشكيلي المغربي محمد أمين ب رسم الدكتور المصري  الملقب بـ”طبيب الغلابة”، على أحد جدران مقاطعة سايس بمدينة فاس المغربية، أمام المستشفى الجامعي، تكريما لمجهوداته ولحث الأطباء على الاقتداء به.

وقال الفنان المغربي : “الفكرة أتتني أول ما رأيت انتشار فيديو له، في برنامج قلبي إطمأن، رفضه للفلوس وكلامه عن مساعدة المرضى، بتخفيض الكشف دفعني للبحث عنه أكثر، ومعرفة كل التفاصيل عنه”.

وأضاف محمد أمين : “حينما تأكدت من المعلومات اللى قالها من فيديوهات، وأخبار كتير قرأتها ليه، قلت لازم أعمل جرافيتي للدكتور مشالي، هدية لطبيب الغلابة، تكريم له وتكريم لتضحية التي يقوم بها”.

وعن سبب اختياره لمكان الجدار أمام المستشفى، أنهى الفنان صاحب الـ28 عامًا حديثه قائلا: “ليكون مثال يحتذى به للجميع، خاصة العاملين بالمستشفى، ويأخذوه عبرة لمن اشترى حب الله، ولذلك كتبت على الرسمة طبيب الإنسانية”.

جدير بالذكر أن رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور أيضًا كان قد أصدر قراراً بمنح الدكتور محمد مشالي المعروف بـ “طبيب الغلابة” عضوية شرفية له ولعائلاته مدى الحياة في نادي الزمالك، بعدما علم رئيس النادي بأن محمد مشالي من جماهير نادي الزمالك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

من جديد .. فستان رانيا يوسف المكشوف يثير ضجة واسعة

الفنانة رانيا يوسف، قامت بمشاركة جمهورها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “…